سلاف فواخرجي تستذكر والدتها الراحلة بالكثير من الوجع
سلاف فواخرجي تستذكر والدتها الراحلة بالكثير من الوجعسلاف فواخرجي تستذكر والدتها الراحلة بالكثير من الوجع

سلاف فواخرجي تستذكر والدتها الراحلة بالكثير من الوجع

شاركت الفنانة سلاف فواخرجي متابعيها حزنها على والدتها، ومرارة الفقد الذي تعيشه بعد غيابها.

ونشرت سلاف عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوالدتها الكاتبة والأديبة ابتسام أديب في ذكرى ميلادها، وأعربت عن حزنها على فراق والدتها في هذا اليوم، مبينةً أهميته ووصفته بالعيد، وقالت:"من سنة لسنة بنستنى هاليوم 23.12 بننشغل فيه طول السنة، ونصمّد مصارينا مشان هديته، ونتنافس عليه... ونجمع أعيادنا كلنا لنعيد فيه، وكأنه عيد قومي... وهو فعلا هيك".

وأكملت بأن أهمية هذا اليوم تنبع من كونه يوم ميلاد والدتها التي كان لها الفضل بصنع العائلة بأجمل صورة، وأردفت قائلة:"لأنو بهاليوم خلقت الانسانة اللي عملت حياتنا وبيتنا وعيلتنا ... وعملت مننا أشخاص ... مابقدر قول عنهم مواصفات أو نجاحات معينة بس بقدر قول إنهم _الحمدلله_ بارّين ومرضيين... وهالشي بيكفيني ولو ما عملت أي شي تاني".

واختتمت سلاف كلماتها المؤثرة بقولها "ماما حتى لو رحتِ، بعدو عيدك متل ما كان، ورضاكِ كل شي عندي ، كان و حيكون".

وتفاعل متابعو الفنانة السورية من خلال التعليقات على المنشور فمنهم من قال:"العمر الك مدام سلاف والله يرحمها ويصبرك الراحلة الأم ابتسام أديب مو بس أثرت فيكن وأثرت فينا لأنها أنجبت ملكة وأيقونة الفن العربي والسوري"، وكتبت أخرى "الله يرحمها يا رب ويلي خلف إنسانة رائعة بأخلاقها الرفيعة ومواقفها الوطنية المشرفة مثلك أكيد ما مات لأنو ترك حدا يخلد ذكره بعده".

كما تفاعل عدد من الفنانين أيضا مع المنشور فكان منهم الفنانة شكران مرتجى التي علقت بالقول:"الله يرحمها ويحسن إليها"، أما مهيار خضور فكتب "السلام لروحها"، كما علقت المخرجة رشا شربتجي"السلام لروحها...الله يرحما والعواض بسلامتك".

ومن المعروف أن الكاتبة والأديبة ابتسام أديب لم تأخذ شهرتها فقط من كونها والدة الفنانة سلاف بل كانت شخصية فاعلة على الساحة الأدبية في سوريا والوطن العربي، وقد وافتها المنية بعد صراع مع المرض في أحد مشافي العاصمة دمشق عام 2018.

والجدير ذكره أن آخر أعمال فواخرجي الدرامية مسلسل "شارع شيكاغو" الذي أثار الكثير من الجدل بين المتابعين بسبب المشاهد الجريئة لها مع الممثل مهيار خضور، كما أنها قدمت مؤخرا أغنية بعنوان "صار في سكر" بمشاركة الفنانة ليندا بيطار وذلك بمناسبة أعياد الميلاد، إضافةً لمشاركتها بمسلسل "الكندوش" إلى جانب عدد من الفنانين منهم أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى وكندا حنا من إخراج سمير حسين، تأليف حسام تحسين بيك ويذكر أن المسلسل سيعرض في رمضان المقبل.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com