محمد صبحي متهم بـ"الغرور" بعد تكريم ابنته بتمثال يحملة وجهه
محمد صبحي متهم بـ"الغرور" بعد تكريم ابنته بتمثال يحملة وجههمحمد صبحي متهم بـ"الغرور" بعد تكريم ابنته بتمثال يحملة وجهه

محمد صبحي متهم بـ"الغرور" بعد تكريم ابنته بتمثال يحملة وجهه

تعرض الفنان المصري محمد صبحي لحملة واسعة من السخرية واتهامات بـ"النرجسية والغرور" وذلك بسبب إقامته احتفالية بمناسبة اليوبيل الذهبي لمسيرته المهنية، بعد مرور 50 عاما على مشواره الفني.

وكرّم الفَنّان المصري خلال الاحتفالية أكثر من 120 شخصا من مبدعي مصر من الفَنّانين ورموز الفكر والثقافة والفن والإعلام، ومن بين النجمات هبه مجدي، وفاء عامر، سوسن بدر، هالة صدقي وعدد كبير من النجوم الذين عملوا معه.

وأثار هذا الحفل موجة كبيرة من السخرية خاصة أن صبحي استخدم جائزة عليها رأسه، من أجل التكريم، واتهمه الجمهور بأنه وصل مرحلة متطورة من الغرور والنرجسية، وأنه يحاول لفت الأنظار خاصة أنه لا يقدم جديدا.

وكان من بين التعليقات: "ما هذا الهبل؟ حاطط وشه عالجايزة؟ محمد صبحي ده مبحبوش أبدًا أنا بقالي 5 شهور بشوف يوميات ونيس عشان سعاد نصر الله يرحمها وبعد الجزء الخامس لما ماتت بطلت أشوفه". فيما علق آخر: "العيب مش عليه بصراحة العيب على الي راحوا وقلوا قيمتهم وطاوعوه في العبط بتاعه ده".

وكان اللافت تسليم الفنان محمد صبحي ابنته مريم جائزة في حفل التكريم اتضح أنها لوالدتها الفنانة نيفين رامز، ومن بين التعليقات على تواجد ابنته في الاحتفالية: " الفنان محمد صبحي يقدم جائزة محمد صبحي لمريم محمد صبحي بنت محمد صبحي في حفل تكريم الفنانين الذين تشرفوا بالعمل مع محمد صبحي".

وكان اللافت تواجد ابنة الفنانة سعاد نصر والتي أيضًا استلمت جائزة عن والدتها الفنانة الراحلة والتي شاركت صبحي في سلسلة يوميات ونيس الشهيرة بدور زوجته ميسا.

كما حضر الحفل جميع الفنانين الذين جسدوا دور أبنائه في العمل "عز الدين، شرف الدين، جهاد، هدى" وهو فادي خفاجة، هدى هاني، سامح الشجيع، ريم أحمد.

وعن استخدامه لوجهه في التمثال الذي استخدم كجائزة في التكريم، قال صبحي في مداخلة هاتفية على أحد البرامج: "فكرة أن التمثال يحمل صورتي لأني عايز أولاد الفنانين وأقاربهم حينما يشاهدوا التكريم في منازلهم يعلموا جهة هذا التكريم، والناس مبتتريقش ليه على المهرجانات اللي بتدي للفنان حتة بلاستيك مش مكتوب عليها اسمه ولا حيثيات التكريم، أنا تعبت نفسي عشان أعمل جائزة قيّمة لها قيمتها وفيها شكل جمالي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com