هيا الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت بعد حريق منزلها
هيا الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت بعد حريق منزلها هيا الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت بعد حريق منزلها

هيا الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت بعد حريق منزلها

أصيبت ابنة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بحروق بالغة بسبب الحريق الذي نشب في بيتها جعلها لا تقوى على الحركة، وطالبت والدتها الجمهور بالدعاء لها.

ونشرت الشعيبي عبر حسابها بسناب شات مقطع فيديو تقول فيه: "تخيلوا البارحة البيت كان كله نار قايدة فيه وأنا أطفي وألطم وأصرخ وخايفة تروح مني بنتي".

وتابعت: "ما قادرة أوصف لكم رميت نفسي بالنار وقولت أفدي بنتي "الأم المنقذة" الحمدلله ولما تشفون شيء أذكروا الله قولوا ماشاء الله، وما في أحلى من ذكر الله".

وأظهرت هيا ابنتها فطوم وهي جالسة على مقعد ولا تستطيع الحركة، مشيرة إلى أن "والدها يحملها وما تقدر تمشي، لأنه رجليها الاتنين محروقين".

وأوضحت: "طبعا هذا قضاء ربي وأنا ما أعترض على قضاء ربي وبيقلك سوى الخير وارمي في البحر، وأنا لو مو زينة ولا طيبة كانت راحت بنتي".

وختمت رسالتها بتوجيه الشكر قائلة: "طبعا أحب أشكر كل من رن عليا مشكورين ما قصرتوا حبايب قلبي، متمنياً الدعاء لها، ونصحت بالصدقة".


وتسببت الفنانة مؤخرًا بحالة بلبلة بعد طردها للسائق الخاص بها بعد عشرة 12 عاما من العمل معها، مشيرة إلى أن قرارها جاء لكثير "الثرثرة" مع الخادمات الذين اشتكين منه، وبينت أنه كسول ودائما نائم قبل فترة كورونا، وهو ما أغضبها منه.

وهيا الشعيبي هي ممثلة كويتية، تعمل بمجال الفن والإعلام منذ صغرها، و تقدم الأدوار الكوميدية ونالت إعجاب الجماهير نظراً لروحها المرحة وخفة دمها على المسرح أو في المسلسلات التي تؤديها أو برامجها التلفزيونية.

وتزوجت الشعيبي مرتين الأولى أنجبت ابنها "فهد" والزواج الثاني كان عام 2010 من زميلها الممثل الكويتي هاني الطباخ، وأبرز أعمالها الدرامية كانت "القرار الأخير، بقايا أمل، سوالف حريم، موزة ولوزة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com