جورج كلوني يعلق على توبيخ توم كروز لطاقم عمله
جورج كلوني يعلق على توبيخ توم كروز لطاقم عملهجورج كلوني يعلق على توبيخ توم كروز لطاقم عمله

جورج كلوني يعلق على توبيخ توم كروز لطاقم عمله

تفاعل النجم الأمريكي جورج كلوني، مع الممثل العالمي توم كروز، بعد تسريب صوتي لنجم "Mission: Impossible 7 " يهدد فيه فريق العمل بالفصل لعدم التزامهم بإرشادات فيروس كورونا المتعلقة بالتباعد الاجتماعي.

ووعلق جورج كلوني النجم الحائز على جائزة الأوسكار، للمذيع هورد ستيرن في برنامج SiriusXM الإذاعي، أن لديه أصدقاء يعملون -أيضًا- على إنتاجات أخرى في تلك الصناعة المدمرة في تلك الوقت العصيب، إنه يفهم تمامًا ردة فعل كروز، لم يبالغ في رد فعله، لأنها مشكلة حقيقة".

وأضاف كلوني: "كروز لديه مسؤولية كبيرة تجاه طاقم عمله، وهو محق تمامًا في ما فعله. وكما تعلم، إذا توقف الإنتاج، سيفقد الكثير من الناس وظائفهم، ويجب أن يتفهم الأشخاص ذلك، فكروز رجل مسؤول".

وأكد كلوني أن نية كروز حقيقية في ذلك الوقت، مضيفاً: "أنا أفهم سبب قيامه بذلك.. إنه ليس مخطئًا على الإطلاق في ذلك".

وكانت الأمور بدأت عندما رأى توم كروز البالغ من العمر 58 عامًا، اثنين من أفراد الطاقم يقفان على بعد حوالي 6.5 أقدام من بعضهما، فاستشاط غضبًا من انتهاك واضح لقواعد السلامة الخاصة بفيروس كورونا "كوفيد-19" في موقع التصوير في لندن، وأبلغ أفراد الطاقم بأنهم سيفصلون إذا لم يمتثلوا للقواعد، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية".

فيما أكدت صحيفة "فراينى" نقلًا عن مصادر، أن كروز أعرب عن إحباطه، بعد رؤية أفراد الطاقم لا يلتزمون بالإرشادات، كما أكد مصدر مقرب أن التسجيل صحيح ورفض وكيل كروز التعليق علي الأمر.

يذكر أنه من المقرر عرض الفيلم، وهو من إنتاج شركة "باراموانت بيكتشرز"، في نوفمبر 2021.

وعلى صعيد آخر، يستعد كلوني لطرح فيلمه القادم "The Midnight Sky" والمقرر عرضه يوم 23 ديسمبر.

وتدور أحداث هذه القصة في فترة ما بعد دمار العالم post- apocalyptic وتتبع محاولات أوجستين (George Clooney)، عالم منعزل في المنطقة القطبية، بينما يسابق الزمن كي يمنع سالي (Felicity Jones) وزملاءها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض، حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة.

ويقوم George Clooney بإخراج هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة Good Morning, Midnight للكاتبة Lily Brooks-Dalton.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com