مشهد انتحار مهند الحمدي في "دفعة بيروت" يتحول من تراجيدي إلى كوميدي
مشهد انتحار مهند الحمدي في "دفعة بيروت" يتحول من تراجيدي إلى كوميديمشهد انتحار مهند الحمدي في "دفعة بيروت" يتحول من تراجيدي إلى كوميدي

مشهد انتحار مهند الحمدي في "دفعة بيروت" يتحول من تراجيدي إلى كوميدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد المشاهد من مسلسل "دفعة بيروت"، يظهر فيه الممثل السعودي مهند الحمدي، وهو يقوم بشد ربطة العنق حول رقبته، رغبة منه في خنق نفسه والانتحار، إلا أن أصدقاءه ومن حوله، يقومون برده عن هذا الأمر حالما ينتبهون لفعلته.

ويبدو أن هذا المشهد الذي كان من المفترض أن يكون دراميًا تراجيديًا وحزينًا، تحوّل إلى كوميديٍ بامتياز من وجهة نظر الكثيرين من المعلقين على مقطع الفيديو المتداول، حيث جاءت الكثير من التعليقات ساخرة ومطالبة، المخرج بالتوضيح وشرح ما يجري، إذ قال أحدهم: "محتاجين المخرج يشرح لنا الوضع"، فيما أضاف آخر: "لمن كنت صغيره واطلب شي من اهلي ويرفضون"، وتابعت أخرى: "ذكرني بالهندية اللي تشنق نفسها بالستارة".

وصف البعض المشهد بالغبي والمضحك، حيث قال أحدهم: "اقسم بالله غباء مش طبيعي من مشهد درامي لكومييدي"، وأضاف آخر: "مشهد كوميدي درجة أولى"، كان هناك من لم يكن مصدقاً لأن يكون هذا المشهد حقيقي وجرى عرضه بالفعل ضمن إحدى المسلسل، حيث علقت إحداهن: "فكرته بالكواليس يمزح مع الكاست".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by دكتور دراما-dr drama (@_rrkf_)



ولم يخلُ الأمر من الإشارة إلى مهند الحمدي، الذي يواجه بعض الانتقادات بسبب دوره في هذا المسلسل منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث قالت إحداهن: "ياربي مهند شكلهم يعطونه كل المشاهد اللي محد يرضى يمثلها"، وتابع آخر: "ممثل بارد".

وبعيدًا عن هذا المشهد والانتقادات الموجهة له، كان الممثل السعودي قد تصدر حديث "السوشال ميديا"، بعد عرض الحلقة الـ 18 من العمل، وذلك بعد تقديمه للرقصة الفلكلورية السعودية "العرضة"، حيث أعرب الجمهور عن سعادته لتقديم هذه الرقصة، وأنّ اختيار فنان سعودي لتقديمها زاد من جمالها في ظل وجود العديد من النجوم العرب ضمن العمل.

هذا ويحظى مسلسل "دفعة بيروت" والذي يعرض حاليًا على منصة "شاهد" الإلكترونية بمشاهدة عالية، ويأتي ذلك على الرغم من عدم عرضه على القنوات المفتوحة.

وعلى صعيدٍ آخر، يشارك النجم السعودي مهند الحمدي -حاليًا- في لجنة تحكيم برنامج "أنت مين" الذي عرضت أولى حلقاته يوم الأربعاء الماضي، إلى جانب كل من الفنان السوري قصي خولي، الفنان المصري حسن الرداد، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com