‏رامي عياش يبدي رأيه بالهيبة وتيم حسن.. والجمهور ينقسم
‏رامي عياش يبدي رأيه بالهيبة وتيم حسن.. والجمهور ينقسم‏رامي عياش يبدي رأيه بالهيبة وتيم حسن.. والجمهور ينقسم

‏رامي عياش يبدي رأيه بالهيبة وتيم حسن.. والجمهور ينقسم

أثار الفنان اللبناني رامي عياش حالة من البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أبدى رأيه بمسلسل "الهيبة- الرد" إخراج سامر برقاوي، وإنتاج الصبّاح أخوان، تزامنًا مع نهاية العمل وعرض الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع.

وأعرب الفنان اللبناني عن أسفه، لأنه لم يستطع متابعة العمل بعد أن حقق نجاحات كثيرة وجماهيرية كبيرة بحسب قوله، مشيرًا إلى أن كل ممثل يقف إلى أمام تيم حسن، يصبح "هزيلًا وغير مرئي".

وكتب عياش عبر حسابه الخاص على تويتر: "بسمع بكل الوطن العربي عن نجاح "الهيبة"، وللأسف ما قدرت تابعو، الكل عم يحكوا أنه بعض الممثلين الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل امام تيم حسن، وأحيانا غير مرئيين.. وقديش بعدها مطبوعة نادين نجيم بعقول الناس" ، خاتماً بالقول : "فخور بهذا الانتاج اللبناني الصبّاحي العالمي مبروك".

وفور نشر رامي لتغريدته، انهالت تعليقات متابعيه عليها، فأيده عدد كبير من الأشخاص، مشيرين إلى أن الهيبة عمل ضخم، استطاع جذب شريحة كبيرة من الجمهور العربي، مؤكدين أن تيم حسن لعب دورًا مهما في لفت الانتباه لموهبته والكاريزما الخاصة به.

فكتبت متابعة: "بوافقك الرأي أكيد وجود نجوم كبار بأي عمل بيخلي الدخيلين على الفن يبينوا قديش صغار وضعاف و هيدا يلي صار بالهيبة تماماً".

وقالت أخرى: "معك حق بنقطه قدام تيم حسن مافي ولا ممثل أو ممثله ببينو قدامو هي جاذبيه من الله وبالنسبه للممثلات الكل بالأجزاء الأربعه مافي داعي لوجودن المسلسل ذكوري اوكي بس حلو وناجح جدا".

بينما شنّ آخرون موجة واسعة من الانتقادات على منشور البوب ستار اللبناني، فقال بعضهم إن رامي عياش قد قلل من قيمة نجوم العمل على حساب تيم حسن، بتصريحه الأخير. 

وطالب آخرون الفنان اللبناني بمراجعة تغريدته التي وصفوها بالمثيرة للجدل، خاصة أن رامي اعترف بمنشوره أنه لم يتابع المسلسل، وبالتالي، يجب عليه متابعته ليستطيع إطلاق حكم عادل. 

‏‎وعلقت إحدى المتابعات: "عم تمدح بالممثلين اللبنانيين الذكور أو عّم تذمّ فيهم؟ سؤال حضرتك بتبني استنتاجاتك بناءً على حكم الآخرين؟ الأفضل تحضر العمل وترجع تعلّق".

وكتبت أخرى: "برأيي كان لازم تراجع التويت قبل ما تكتبا والاحسن ما تعطي رأيك بمسلسل إذا مو شايفو ما حدا رح يعتب عليك".

كما انتقد المتابعون الأسلوب الذي تحدث فيه رامي عياش، معتبرين أن كلامه غير منطقي، فجاء من بين التعليقات أيضًا: "مع كل الاحترام اذا قاصد تمدح العمل و بطل العمل فما موفق بالصياغة، العمل بأجزائه الاربعة انشهر و الضيوف اللي مرقوا عالمسلسل كل واحد فيهون الو دوروا، و اللي قلك انو اسم منهم أثر بالعمل أكتر من التاني فهو غلطان".

يشار إلى أن آخر أعمال رامي عياش أغنية "دقي يا مزيكا" التي طرحها عبر يوتيوب بمشاركة نخبة من النجوم، وحققت انتشارًا واسعًا، وهي من كلمات منة القيعي، وألحان عبدالرحمن رشدي، وتوزيع موسيقي نابلسي، وإخراج مريم الباجوري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com