سبب مفاجئ وراء غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة.. ليس كما ادّعت
سبب مفاجئ وراء غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة.. ليس كما ادّعتسبب مفاجئ وراء غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة.. ليس كما ادّعت

سبب مفاجئ وراء غياب رانيا يوسف عن افتتاح مهرجان القاهرة.. ليس كما ادّعت

كشف مصدر خاص من داخل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 عن أن الفنانة المصرية رانيا يوسف، لم تشارك في افتتاحه بسبب عدم توجيه دعوة لها لأن إدارة المهرجان ترغب في أن تكون مختلفة وبشكل كليّ عن مهرجان الجونة كي لا يقال عنه بأنه مهرجان استعراض فساتين.

وأكد المصدر لـ"فوشيا" أن رانيا يوسف ليست منشغلة بتصوير أحد أعمالها الدرامية كما ادعت، ولكنها حاولت رفع الحرج عن نفسها، مدللًا حديثه بأن هناك فعاليات مهمة تقام في الفترة بين حفلي الافتتاح والختام وبسبب عدم توجيه الدعوة لها لم تحضر.

وأشار المصدر إلى أن إدارة مهرجان القاهرة رأت ما نتج عن مهرجان الجونة وسمعته بأنه مهرجان فساتين كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا رغبت في أن تكون الأفلام والفعاليات هي الاهتمام الأول لإثبات نجاح الإدارة في الدورة الحالية لاسيما وأن هناك 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت رانيا يوسف قد تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، وسط تساؤلات عن الأسباب التي منعتها من المشاركة في مهرجان القاهرة، وطالبها الكثير من محبيها بأن تظهر في الأيام الأخيرة من فعالياته التي تنتهي في الـ 12 من الشهر الجاري.

من جانبها استعرضت رانيا يوسف، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ارتدت "جامبسوت" من اللون الذهبي مقفول بالكامل، ومفتوح من منطقة البطن "ستوميك"، وتميز بأنه مصنوع من الستان، ومقفول من منطقة الرقبة، مع بنطلون وأكمام طويلة.

وكانت تسريحة رانيا يوسف بسيطة كلاسيكية، من خلال ظهورها بشعر ملموم من الأمام والجوانب، مع مكياج ثقيل وروج أحمر وطلاء أظافر من نفس اللون، بينما أثارت الجدل لأنها أمسكت بثمرة الرمان، إلا أنها حذفت تلك الصور لاحقًا.

وكانت البداية مع رانيا يوسف من خلال نشر صور على طريقتها تعوض غيابها عن القاهرة السينمائي بفستان أزرق مفتوح كليًا من منطقة الظهر، ثم نشرت فيديو لها بفستان "الجماجم"، عبر حسابها في "إنستغرام".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com