مي العيدان تعتذر لأحمد بدير لهذه الأسباب.. وتدعوه لمواصلة مقاضاتها
مي العيدان تعتذر لأحمد بدير لهذه الأسباب.. وتدعوه لمواصلة مقاضاتها مي العيدان تعتذر لأحمد بدير لهذه الأسباب.. وتدعوه لمواصلة مقاضاتها

مي العيدان تعتذر لأحمد بدير لهذه الأسباب.. وتدعوه لمواصلة مقاضاتها

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنان المصري أحمد بدير، بعد قيامها بالتنمر عليه، مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد أن تجرحه، موضحة أن السبب الرئيسي الذي دفعها للاعتذار هو شعورها بمدى الألم الذي تسببت به له وخوفها من الله.

وقالت العيدان، عبر مقطع فيديو لها عبر "إنستغرام": "امبارح بالليل بعد ما شوفت عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير حسيت الرجل من صوته متألم.. وهو فنان كبير.. يمكن إنا حسيت الموضوع مزحة وهو خده على محمل شخصي.. فأنا أمانة ما آبي يتنازل عن أي قضيه آبيه يكمل في القضايا وأرفع 10 أو 50 قضية".

وأضافت: "لكن أنا عن نفسي عشان بخاف من الله وإحنا عايشين في زمن وباء أخاف يصير لي شيء أو يصير له شيء ونروح من هالدنيا وأنا جارحتك وإنه هو ما يكون محللني.. لأنه هذا أهم من كل القضايا.. وبقوله ارفع بدال القضية مليون.. لكن أنا بعتذر لك عشان أنا سمعت صوتك وايد متألم وأنت كبير".

وتابعت: "أنا أكيد بعتذر لك والرجوع للحق فضيلة.. وأنا كنت واخدة الموضوع دعابة خصوصا إن بنتك شعرها كثيف.. وأنت كنت بتطلع في مسرحيات كتيرة بتضحك على صلعتك.. لكن أنا ممكن قي حياتك الشخصية واخد الموضوع بشكل مختلف أنا اعتذرلك من أجل رب العالمين لا أكثر ولا أقل .. وانه يكون لي خصوم قدام رب العالمين خاصة بعد سالفة بدر الماص انه الإنسان يرحل وفي شخص هو جارحه.. وأنا ما آبي هذا الشيء.. والحمد الله أنا والدتي ربتني إذا أخطأت في حق إنسان اعتذر وما أكابر.. وأرجع أقولك أنا بعتذر لك وحقك علي إذا جرحتك وكمل في القضايا وأرفع عليا إن شاء الله 30 قضية لحد ما تشبع.. لكن أنا قدام رب العالمين اعتذرت لك".

واختتمت حديثها، قائلة: "أنا اللي ضايقني امبارح هو صوته المتألم .. وهو كبر في عيني لما قال لجمهوره ما حدا يدخل عندها ويسبها لأنها في النهاية ست.. وأنا بالأمانة هدول النقطتين الي ضايقوني".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)



وتعود بداية المشكلة إلي قيام الإعلامية الكويتية مي العيدان بالتنمر على الفنان المصري أحمد بدير، من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ عندما نشرت صورة لابنته ”سارة“ وأشادت بجمالها قائلة: ”مُزة بنت الأقرع“.

ومن ثم أعلن أحمد بدير توكيل المحامي المصري أشرف عبد العزيز، لمقاضاتها، والذي أصدر بيانا على الفور بيانا نصّ على التالي : ”جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان“.

وأضاف البيان قائلا: ”وذلك نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام mayl3eidankwt".

وتابع البيان قائلا: ”وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا في حق الفنان القدير أحمد بدير“.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com