كريم عبدالعزيز: زوجتي من تمسك دفة ا...

أخبار النجوم

كريم عبدالعزيز: زوجتي من تمسك دفة القيادة.. فمن تكون هايدي سرور؟‎ (فيديو)

على الرغم من النجاحات الكثيرة التي حققها النجم المصري كريم عبدالعزيز في عالم السينما حتى بات نجم شباكٍ بامتياز، إلا أنه يكاد يكون من الفنانين المقلين جدا بظهورهم الإعلامي ولقاءاتهم الصحفية، وكذلك من الفنانين الذين يقومون بإبعاد حياتهم الشخصية عن أنظار الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي. ولكنه ومنذ حوالي 10 أيام، فتح قلبه للحديث عن الكثير من الأمور التي تخصه خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة"، حيث كشف كريم عبدالعزيز لأوّل مرة عن الكثير من مواقف الطفولة والمراهقة، وكان من بينها أنه لم يكن متقبلاً لفكرة انفصال والديه عندما كان صغيرا، وأن هذا الموضوع أثر على نفسيته بشكل

على الرغم من النجاحات الكثيرة التي حققها النجم المصري كريم عبدالعزيز في عالم السينما حتى بات نجم شباكٍ بامتياز، إلا أنه يكاد يكون من الفنانين المقلين جدا بظهورهم الإعلامي ولقاءاتهم الصحفية، وكذلك من الفنانين الذين يقومون بإبعاد حياتهم الشخصية عن أنظار الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي.

ولكنه ومنذ حوالي 10 أيام، فتح قلبه للحديث عن الكثير من الأمور التي تخصه خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة"، حيث كشف كريم عبدالعزيز لأوّل مرة عن الكثير من مواقف الطفولة والمراهقة، وكان من بينها أنه لم يكن متقبلاً لفكرة انفصال والديه عندما كان صغيرا، وأن هذا الموضوع أثر على نفسيته بشكل كبير.

ولم يُخف الفنان المصري مواقف "الشقاوة" التي قام بها بطفولته، حيث كشف عن أنه أحضر ذات مرة، كلبا للبيت وادعى أنه كلب ألماني، فتبين  بعد فترة أنه كلب "بلدي" ليتلقى بسببه عقابا "بالشبشب"، معقباً أن والدته كانت تشتري "الشبشب" حسب الوزن حتى تستطيع تنفيذ العقوبات به حين يضطرها إلى ذلك بتصرفاته.

وكذلك تحدث عن موقفٍ آخر خلال مراهقته عندما كان بعمر الـ 15 سنة، إذ تعرّض لحادث سيارة، وخوفا من القبض عليه أو دخوله السجن وقتها، اتصل بوالده وأخبره أن والدته وأخته ياسمين هما من قاما بالحادث وأعطاه العنوان ليأتي والده إلى هناك فيما لاذ هو بالفرار.

كما كشف عن أن والده كان معارضا لدخوله الفن على الرغم من أنه كان مخرجا، وذلك لأن والده كان يرى أن هذه المهنة صعبة وقاسية، ولكنه اقتنع فيما بعد عندما اكتشف إصراره على الموضوع "عملت مشروع مع زمايلي عشان ادخل معهد السينما، وشافه واقتنع وقالي مبروك واتوكل على الله".

وكذلك كان لزوجة كريم عبدالعزيز، نصيبٌ من حديثه؛ إذ كشف عن العديد من الأمور التي تخصها والتي لم يكن قد تطرق إليها في وقتٍ سابق، واصفاً إياها بالست الذكية، وغيرها من الصفات، والفيديو أعلاه يستعرض العديد من المعلومات عن هايدي سرور التي تزوجها كريم قبل 15 سنة ورزق منها بابنته ملك وابنه علي.

 


 

قد يعجبك ايضاً