مكوناتها وسعرها.. تفاصيل أغلى صابونة في العالم حصلت عليها شيلاء سبت
مكوناتها وسعرها.. تفاصيل أغلى صابونة في العالم حصلت عليها شيلاء سبتمكوناتها وسعرها.. تفاصيل أغلى صابونة في العالم حصلت عليها شيلاء سبت

مكوناتها وسعرها.. تفاصيل أغلى صابونة في العالم حصلت عليها شيلاء سبت

كثر الحديث في الأيام الماضية عن الهدية الباهظة التي تلقتها الفنانة البحرينية شيلاء سبت، والتي كانت عبارة عن صابونة مزينة بالذهب الخالص محفور اسمها عليها.

واهتم موقع "أوديتي سنترال" بتفاصيل الصابونة، حيث قال إنها يتم تصنيعها في قرية بدر حسون في طرابلس بلبنان.

وتشتهر القرية بإنتاج مجموعة متنوعة من الصابون الفاخر ومنتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على الزيوت العطرية والعطور الطبيعية، ويتم بيعها في العديد من المحلات التجارية المتميزة في دبي وبعض المناطق في الإمارات.

إلا أن أغلى منتجاتها يتم تقديمها وتصنيعها فقط للضيوف المميزين والشخصيات المهمة، كان قد تم تصنيع الصابونة لأول مرة في عام 2013.

وتحتوي أغلى قطعة صابون في العالم على مسحوق من الماس والذهب عيار 24 قيراطًا ويقال إنه تبلغ تكلفتها 2800 دولار.

وتحدثت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" لأول مرة عن أغلى قطعة صابون في العالم في عام 2015، وتم الكشف حينها أن لها ملمسا خشنا بسبب الماس والذهب وهو الأمر الذي نفاه حاليًا الرئيس التنفيذي للشركة، أمير حسن، قائلًا إنها لا تؤذي الجلد.

وأضاف أن هذا النوع من الصابون يغير الاستحمام من روتين يومي إلى متعة، متابعًا:" لا تعتبر فقط أغلى قطعة صابونة في العالم لأنها مصنوعة من الذهب والماس، وإنما هي حقًا شيء مميز وله تأثير نفسي وروحي على الإنسان".

وبالنسبة لمكوناتها، تحتوي الصابونة على 17 جرامًا من الذهب عيار 24 قيراطًا و بضعة جرامات من مسحوق الماس، فضلًا عن زيت الزيتون النقي والعسل العضوي والعود المعتق والتمر.

وليس من الواضح ما إذا كان يتم عرض هذا المنتج لأشخاص معينين فقط أو ما إذا كان بإمكان أي شخص الحصول عليها.

وتمكنت قرية "بدر حسون" في يونيو الماضي من دخول موسوعة "غينيس" العالمية للأرقام القياسية بإنتاجها لأغلى صابونة في العالم.

يُذكر أن المقطع الذي يظهر تلقي شيلاء لهذه الهدية، أحدث ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، حيث أكد الكثيرون أنها تستعرض الهدية بغرض إثارة الجدل، بينما أبدى البعض إعجابهم بها وتطرق البعض إلى التساؤل حول السبب وراء حصولها على مثل هذه النوعية من الهدايا.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com