حمد المزروعي يكشف حقيقة معرفة محمد رمضان بالفنان الإسرائيلي عومير آدام
حمد المزروعي يكشف حقيقة معرفة محمد رمضان بالفنان الإسرائيلي عومير آدامحمد المزروعي يكشف حقيقة معرفة محمد رمضان بالفنان الإسرائيلي عومير آدام

حمد المزروعي يكشف حقيقة معرفة محمد رمضان بالفنان الإسرائيلي عومير آدام

حسم الإماراتي حمد المزروعي الجدل بشأن ما إذا كان الفنان المصري محمد رمضان يعرف الفنان الإسرائيلي عومير آدام الذي التقط معه الصورة أم لا، بعد أن أكد "النمبر ون" في رده على الهجوم الذي تعرض له بأنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي تصوّر معه إسرائيلي الجنسية.

وكتب المزروعي عبر حسابه على تويتر: "لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية لـ التوضيح".

لكن العديد من المتابعين لم يقتنعوا بهذا التصريح وقبله تعليق محمد رمضان، كون الصورة توحي بأن الفنان المصري على علم به، فيما تتواصل الدعوات لمحاسبة الأخير.

وكان المزروعي هو أول من نشر الصورة عبر حسابه على تويتر قبل أن يحذفها، وعلق عليها: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

بعدها نشرت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" على موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي؛ ما أثار ضجة عارمة بين الجمهور على مواقع التواصل حول الصورة منذ نشرها.

فرد محمد رمضان بنشر مقطع فيديو له وهو يلتقط العديد من الصور مع جمهوره في مطار دبي، وعلّق عبر "إنستغرام": "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم.. ثقة في الله نجاح".

وفي أحدث تطورات على القضية فإن محكمة القاهرة في مصر قررت تحديد موعد نظر أولى جلسات محاكمة رمضان بتهمة تحدي الشعب المصري وتداول صور له مع فنان إسرائيلي شهير ولاعب كرة.

وحددت المحكمة يوم الـ 19 من ديسمبر المقبل، موعدًا لجلسة محمد رمضان الأولى في القضية التي أقامها المحامي المصري هاني جاد ضد الفنان الشاب، بعد تداول صوره مع المشاهير الإسرائيليين.

وذكر المحامي في دعوته ضد رمضان: ”محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بأحد أشهر الممثلين الإسرائيليين عومير أدام ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كل الأعراف، غير آبهٍ بشعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحد سافر وغير مسؤول".

ولتخفيف وطأة الهجوم قام محمد رمضان بنشر صورة علم دولة فلسطين عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، لكن آلاف المتابعين استقبلوا الأمر بمزيد من الهجوم عليه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com