ليلى علوي تكشف عن أول أجر تقاضته.. وابنها يكشف طبيعة علاقته بها
ليلى علوي تكشف عن أول أجر تقاضته.. وابنها يكشف طبيعة علاقته بهاليلى علوي تكشف عن أول أجر تقاضته.. وابنها يكشف طبيعة علاقته بها

ليلى علوي تكشف عن أول أجر تقاضته.. وابنها يكشف طبيعة علاقته بها

روت الفنانة المصرية ليلى علوي، تفاصيل عن بداياتها الفنية وما تفضله، وذلك في مقابلة تلفزيونية لها عبر برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا وابنتها كارو، مؤكدًة أنها من مواليد 1962.

ولفتت ليلى علوي، إلى أن اسمها "ليلى أحمد علوي علي"، وكانت منذ صغرها يكتبون اسمها "ليلى علوي" في المدرسة، فأكملت بهذا الاسم، وليس باسم والدها لحين دخلت الحياة الفنية.

وكشفت "علوي" عن أول أجر تقاضته عن المشاركة في الإذاعة فقالت: "كنت فرحانة بيه جدا وكان 75 قرشًا"، بينما ردت على سؤال "كارو": "دخلت الإذاعة بجمالك؟"، قائلة: "لا..امتحنوني..وقدمت أغنية كما قرأت فقرة بصوتي".

ومازحتها "كارو": "هل توقعت أن تقبضي 75 قرشًا وتشتري شنطة بـ75 ألف جنيه؟"، فضحكت قائلة: "لا بشتريهم في التخفيض، بيبقى سعرهم أقل من كدة"، متابعًة: "نصفي مصري والآخر يوناني، ولدي ابن واحد هو كل حياتي".


في السياق ذاته ظهر "خالد" ابن ليلى علوي، معها في تلك المقابلة، وقالت "ليلى" في فقرة بعنوان "مكنتش اتخيل يقولو عليا كدا" إنها ستدلع زوجة ابنها في المستقبل، موضحة أن ابنها يسرق شاحن الموبايل، وأنها تغار على ابنها "خالد" بشكل غير عادي.

وكشف أحد أصدقاء ليلى علوي أنه تعرض لحادث سير وقامت ليلى بضرب المتسبب في الحادث في الشارع، ولم تنكر الفنانة هذا الأمر، وأوضح أحد أصدقائها أيضا أنها حضرت مهرجان الجونة بفستان مقطوع وآخر محروق.

فيما تحدث "خالد" عن علاقته بوالدته، فقال إنه يبلغ من العمر 19 عامًا، مؤكدًا أن والدته تعامله بحزم ولا تريد أن تؤثر شهرتها عليه، معقبًا: "أتعامل معها بالهدواة، خاصة حين تكون في المنزل وليس لديها تصوير أو عمل مرتبطة به، فأطلب ما أريده".

وكشف "خالد" أن والدته أحيانا تستعين بملابسه وترتديها ومنها "جاكيت" أو "تي شيرت" إلى جانب أنها تمشي في البيت "حافية"، الأمر الذي أثار ضحكات المتواجدين في الاستديو.

ولفت نجل الفنانة ليلى علوي، إلى أنه كثيرًا ما استدعيت والدته إلى مدرسته في طفولته بسبب شقاوته، وهو ماعلقت عليه "أبلة فاهيتا" ساخرًة بقولها: "عشان يشوفوها".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



#أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON @iwan_developments

A post shared by ON (@ontv) on



وروت ليلى علوي، مواقف طريفة تعرضت لها خلال مشاركتها الأخيرة في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بسبب الفساتين التي ارتدتها موضحة أنها حضرت المهرجان بفستان محروق، وأنها قامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها، إلى جانب فستان آخر كان مقطوعًا وقامت بخياطته سريعًا، معلقة: "بتحصل في أحسن العائلات يا جماعة".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



الأبلة بتوقع بين ليلى علوي وصحابها بشوية رسايل 🤣 #أبلة_فاهيتا #الدوبلكس #ON

A post shared by ON (@ontv) on


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com