ما صحة حمل هنا الزاهد؟ تعليق من صديقتها يثير الشكوك
ما صحة حمل هنا الزاهد؟ تعليق من صديقتها يثير الشكوكما صحة حمل هنا الزاهد؟ تعليق من صديقتها يثير الشكوك

ما صحة حمل هنا الزاهد؟ تعليق من صديقتها يثير الشكوك

أثار تعليق للممثلة والمغنية شذى ممدوح، على منشور هنا الزاهد الأخير، والذي جاء بمناسبة عيد ميلاد زوجها الفنان المصري أحمد فهمي، الجدل والانقسام حول حقيقة حمل الفنانة المصرية.

وفي التفاصيل فقد قامت شذى ممدوح صديقة هنا الزاهد، بكتابة تعليقٍ على منشور هنا قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد يا أحمد، والسنة الجاية يكون معانا إن شاء الله أحلى بيبي"، وهو التعليق الذي أثار الكثير من الجدل وجعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينقسمون إلى فئتين إحداهما أشارت إلى أن هنا ربما تكون حاملاً بطفلها الأول وأنها أعلنت ذلك للمقربين منها، بينما أشارت الفئة الأخرى إلى أن ما قالته شذى، كان مجرد أمنيةً عادية من صديقةٍ لصديقتها في عيد ميلاد زوجها.

وكانت هنا الزاهد قد هنأت زوجها أحمد فهمي بعيد ميلاده الأربعين، من خلال منشورٍ لها عبر حسابها على إنستغرام؛ إذ نشرت صورة تجمعهما وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد لأفضل صديقٍ لي"، ليقوم أحمد بالرد عليها بتليق قال فيه: "مراتي وضهري وسندي ربنا يخليكي ليا وأفضل فخور فيكي".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



Happy birthday to my bestfriend ❤️ @ahmadfahmy_official

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on



وبهذه المناسبة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، تُظهر احتفال النجمة المصرية بزوجها من خلال حفل بسيط حضره عدد من أصدقائهما بالوسط الفني، وقدمت فيه له تورتة عيد ميلاد كانت عبارة عن قميص النادي الأهلي وكرة وملعب، حيث من المعروف أن فهمي من مشجعي نادي الأهلي.

كما أظهرت تلك المقاطع رومانسية فهمي وهنا؛ إذ تعانقا لأكثر من مرة وقاما بالرقص سويا على بعض الأغاني برفقة أصدقائهما.

وعلى صعيدٍ آخر، كانت هنا الزاهد قد انتهت مؤخراً من تصوير جزء كبير من الحكاية الأولى من مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، وجمعت المشاهد بينها وبين الفنان محمد كيلاني الذي يشاركها في بطولة الحكاية الأولى من المسلسل.

ويضم المسلسل 9 حكايات، تُروى كل حكاية منها في 5 حلقات، ولكل حكاية قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل المقرر عرضه قبل نهاية العام الجاري.

وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويعتمد على ظهور نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، ويشارك في بطولة الحكاية الأولى بجانب هنا الزاهد كل من محمد كيلاني، حنان سليمان، جيلان علاء، ليلى عز العرب، ياسمين رحمي، بسنت النبراوي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com