ناخب يصوت لـ هيفاء وهبي بالانتخابات الأمريكية والفنانة تعلق
ناخب يصوت لـ هيفاء وهبي بالانتخابات الأمريكية والفنانة تعلق ناخب يصوت لـ هيفاء وهبي بالانتخابات الأمريكية والفنانة تعلق

ناخب يصوت لـ هيفاء وهبي بالانتخابات الأمريكية والفنانة تعلق

برزت نجومية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العالمية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تُجرى حاليًا ويتنافس فيها المرشحان دونالد ترامب وجو بايدن، حيث استغل "ناخب" محبته للفنانة اللبنانية ودوّن اسمها في ورقته الانتخابية.

وحرص المواطن الذي قيل إنه من سكان ولاية ميشيغن الأمريكية على التقاط صورة لورقته الانتخابية التي دوّن فيها اسم هيفاء وهبي باللغة الإنجليزية، أثناء اقتراعه رسميًا.

وتداول متابعون تلك الوثيقة بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هيفاء وهبي اخترقت المنافسة المحتدمة بين المرشحين الرئاسيين، لافتين إلى أنهم تفاجئوا بخيار أحد المواطنين لدى الإدلاء بتصويته لصالح هيفاء.

وأيد متابعون لبنانيون وعرب، أنهم يختارون هيفاء وهبي للرئاسة الأمريكية، مشيرين إلى أن هذا الأمر يليق لها، إذْ جاء في التعليقات: "بين ترامب وبايدن، نختار أيضا هيفا"، و"هيفا وهبي للرئاسة الأمريكية"، و"بيلبقلها تكون رئيسة والله قوية هيفا".

وعلقّ آخرون: "اي ولله قوية لو هيفا مانت رئيسه شو بدي احكيلك عن السلام الجمال والنظافة والثقافة والتطور والتواضع يلي حيصير بالبلد عنجد هيفا مافي منا تقبرو لقلبي هالفوفا ما أطيبها"، و"يا ريت يكون هيك شي دولة رئيستها هيفاء والشعب هني الفانز والمُحبين! ولا احلى من هيك دولة رئيسة قلوبنا كلنا".

من جانبها لم تترك هيفاء وهبي تلك المناسبة التي جعلت اسمها بين ترامب وبايدن دون تعليق، إذْ استغلت إحدى التغريدات عبر موقع "تويتر" لتترك "إيموجي" ضاحكا بشكل قوي.

في سياق آخر؛ كانت منصة "شاهد" الإلكترونية قد عرضت مؤخرًا مسلسل "أسود فاتح" وهو من بطولة هيفاء وهبي، معتصم النهار، شريف سلامة، أحمد فهمي، روجينا، صبري فواز، فراس سعيد، نتاشا شوفاني، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

يُذكر أن هذا المسلسل أعاد هيفاء وهبي، للدراما حيث كان آخر بطولاتها من خلال مسلسل "لعنة كارما"، للمؤلفة عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وعُرض في رمضان 2018، بينما غابت عن الدراما الرمضانية 2019 مكتفية بدور ضيفة شرف مع أحمد فهمي في مسلسل "الواد سيد الشحات"، فيما تأجل عرض "أسود فاتح" وخرج من سباق دراما رمضان 2020.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com