نسرين طافش: خطيبي ليس خليجيا.. ومعلومات رصيدي البنكي وهمية
نسرين طافش: خطيبي ليس خليجيا.. ومعلومات رصيدي البنكي وهميةنسرين طافش: خطيبي ليس خليجيا.. ومعلومات رصيدي البنكي وهمية

نسرين طافش: خطيبي ليس خليجيا.. ومعلومات رصيدي البنكي وهمية

شغلت النجمة السّورية نسرين طافش الجمهور، منذ أن أعلنت خبر خطوبتها وقرب موعد زفافها، وأصبح الأمر حديث محبيها الذين حاولوا الكشف عن هوية العريس المنتظر والذي لم تكشف عنه النجمة السورية.

ومن خلال تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، أكدت نسرين طافش خبر ارتباطها، لكنها نفت المعلومات التي ذكرت عن العريس بأنه رجل أعمال كويتي شهير.

وكتبت نسرين طافش من خلال تغريدتها: "يسعد يوم الجميع ..أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي".

وتابعت النجمة السّورية: "هو ليس من إخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أشيع .. شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويا.. والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين".

وبحسب مصادر صحفية، تمت خطبة نسرين طافش في وقت سابق، ولكن بحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، ومن المتوقع أن يتم حفل الزفاف مع نهاية العام الجاري.

كما أكدت نسرين بمنشور آخر حول تداول خبر عن ثروتها، قائلة: لم تنشر صحيفة الشرق الأوسط المحترمة أي بيانات أو معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول أو العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر. 

وجاء رد نسرين بعدما نشرت أكثر من موقع إخباري معلومات تفيد أنها تمتلك عقارات بمصر وسوريا ودبي بقيمة 9 ملايين دولار. 

يشار إلى أن نسرين طافش كانت مخطوبة أثناء الدراسة من المخرج السّوري المثنى صبح، وتزوجت من رجل أعمال إماراتي بعدها، وانفصلت عنه عام 2013.

وقد صرحت النجمة السورية في لقاءات سابقة، أنها تتمنى إنجاب أطفال، وأنها عادت للتفكير بخوض تجربة الزواج مرة أخرى، لافتقادها مشاعر الأمومة ورغبتها بتكوين أسرة، معتبرة أن فشل تجربتها الأولى لا يعني أن الزواج تجربة سيئة.

وتسعى نسرين طافش إلى إبقاء حياتها الخاصة خارج نطاق عملها وبعيدا عن الأضواء، على الرغم من تعرضها لعدة انتقادات من الجمهور بسبب هجوم بعض زميلاتها الفنانات عليها مثل "ديمة بياعة"، و "ديمة الجندي".

يذكر أن نسرين طافش، شاركت في مسلسل "الوجه الآخر"، بطولة: ماجد المصري، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي.

ويتحدث مسلسل "الوجه الآخر" عن العلاقات المختلفة والأزمات التي تتعرض لها، وهو قصة ماجد المصري، وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وأكدت نسرين طافش في تصريحات صحفية سابقة أنها تفكر جديا في عدم العمل لفترة محددة خلال الشهور المقبلة بالمسلسلات الطويلة، خاصة تلك التي تصل عدد حلقاتها إلى أكثر من 45، كونها مرهقة وتتطلب وقتا طويلا وتفرغا تاما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com