روجينا تثير الشكوك حول حملها في أحدث ظهور لها
روجينا تثير الشكوك حول حملها في أحدث ظهور لها روجينا تثير الشكوك حول حملها في أحدث ظهور لها

روجينا تثير الشكوك حول حملها في أحدث ظهور لها

أثارت الفنانة المصرية روجينا حيرة جمهورها، عبر مواقع التواصل، بعد ظهورها ببطن منتفخ بشكل ملحوظ خلال مشاركتها في حفل زفاف نجل وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم، وبحضور عدد كبير من الفنانين.

ونشرت روجينا عبر صفحتها إنستغرام، مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان أشرف زكي، والوزيرة إيناس عبد الدايم، والمخرج خالد جلال، ومجموعة من الفنانين، وعلقت على الصورة قائلة: "ألف مبرووك معالي وزيرة الثقافة ايناس عبد الدايم على زواج نجلك ربنا يسعدهم".

وظهرت روجينا في الصور وهي ترتدي فستانًا لونه "جراي" مكشوفًا من الكتفين "ون شولدر" واعتمدت تسريحة شعر للأعلى ومكياجًا من الألوان الترابية، ولاحظ الجمهور انتفاخ بطن روجينا بشكل غير طبيعي، وهو ما دفعهم  للتساؤل عن حقيقة حملها من عدمه.

وانهالت التعليقات عليها :"انتي حامل ..مش معقول  كله كرش ومكنش ظاهر بالجونة حمل أكيد..حامل وبالشهر الثالث..كرشك كبير قوي ده حمل ولا متقلة بالعشاء ..مبرووك روجينا شكلك حامل".

ونشرت الفنانة المصرية روجينا في وقت سابق، مجموعة من الصور ظهرت فيها بملامح مختلفة كليًا، حيث ظهرت فيها مرتدية فستان سواريه قصيرًا، باللون الفضي، من تصميم المصمم سامو هجرس، والذي تزين بالشراشيب والتطريز.

وعلقت الفنانة على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام :"نجلاء سعد فى مسلسل أسود فاتح"، حيث برزت ملامح روجينا بالمكياج الصارخ، مع الألوان الترابية على الوجنتين وأعلى العين كآيشادو، وهو ما أظهر تغيّر ملامحها في الصورة التي تفاعل معها الجمهور.

وادّعى أحد المعلقين، أن روجينا استخدمت برنامج الفوتوشوب في الصورة، وقال:"مش انتي خالص الاديت مغيرك"، وقال متابع آخر :"انتي قمر بس الفوتوشوب أوفر".

كما شبه أحد المعلقين روجينا بالممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، قائلًا :"طالعة هون بتشبهي الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن"، وهو ما أيده عدد من المتابعين.


يذكر أن آخر أعمال روجينا مسلسل "أسود فاتح" والذي تشارك فيه مع هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com