محمد عطية يصالح ميرنا الهلباوي بقبلة وأغنية من تأليفه.. والجمهور يهاجمه
محمد عطية يصالح ميرنا الهلباوي بقبلة وأغنية من تأليفه.. والجمهور يهاجمهمحمد عطية يصالح ميرنا الهلباوي بقبلة وأغنية من تأليفه.. والجمهور يهاجمه

محمد عطية يصالح ميرنا الهلباوي بقبلة وأغنية من تأليفه.. والجمهور يهاجمه

فاجأ الفنان المصري، محمد عطية، خطيبته المذيعة ميرنا الهلباوي، بالاعتذار لها أمام جمهوره ومتابعيه، وذلك بتقديم أغنية لها من كلماته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

ونشر عطية، صورة له ظهر فيها برفقه ميرنا وهو يقبلها، معلقا عليها بالقول: "ماحدش يوم هيملا مكانك، فاكرني إزاي بقي بهدد، أكيد أنا هبقي خسرانك، لو أنا وأنت في يوم نبعد، ده وضع طبيعي أوي جدا، ما ببساطة أنا الأضعف، أنا الطرف اللي يوم ما يقول هيبعد، عمره ما هيعرف، أنا المغلوب على أمره ومستسلم ومش بعند، فاكرني إزاي بقي بهدد (كتبت الأغنية دي لميرنا عشان كانت زعلانة مني إمبارح)".


وردّت على تعليق عطية قائلة: "لا أحد يجعلني سعيدة مثلك لقد استغرق الأمر 28 عامًا للعثور على شخص مثلك ولن أتركك تذهب أبدًا مهما حدث شكرًا لكونك من أنت".

لكن لم يترك الجمهور منشور عطية يمر مرور الكرم، حيث أعلن عدد كبير من المتابعين عن غضبهم منه بعدما قبلها أمام الجمهور دون الزواج منها بشكل رسمي.

وقال أحد المتابعين للنجم المصري: "صلوا على النبي، هو إيه التلزيق والبوس ده وانتو مش متزوجين إذا بليتم فاستتروا"، وقال متابع آخر: "مجرد إننا بنحب بعض تبوسها كدا بوظوا مفاهيم الشباب وحياتهم أكتر ما هو بايظ"، وعلق آخر: "ما شاء الله في مكان عام وقدام الناس يخربيت أم التربية دي".

فيما أضافت أخرى: "حسيت إنها زعلانة لما قالت إنه كان من أصعب الأيام عليها ماتزعلوش من بعض يا جماعة الحياة قصيرة ومش مستاهلة نضيع عمرنا ع زعل".

يذكر أن الفنان محمد عطية، تحدث عن بداية علاقته بالكاتبة ومقدمة البرامج السابقة ميرنا الهلباوي التي أعلن ارتباطه عاطفيا بها منذ أسابيع.

وقالت ميرنا الهلباوي في لقاء تلفزيوني جمعها بعطية: "علاقتي بدأت بعطية عندما كنت أقدم برنامج في الراديو، وعلمت أنه ضيف إحدى الحلقات، ولكن لم أكن على معرفة به، وهذا من 3 سنوات ونصف تقريبا"، ليستكمل عطية السرد قائلا: "ذهبت للقاء وكان بصحبتي صديق لبناني، وأُعجبت بميرنا جدا، وصديقي توقع أنني سأرتبط بها، وبعد ساعات من اللقاء حاولت التلميح لها بإعجابي لها ولكنها لم تكن مهتمة".

وأضاف: "وبعدها علمت أنها تمت خطبتها! وسافرت لبنان وعندما عدت وقابلتها سألتها عن خطيبها وعلمت أن علاقتهما انتهت، واستغليت الفرصة".

يُذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي"، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، ثم غاب عن الساحة الفنية، حتى عاد في عام 2018 وأصدر فيديو كليب "حكاية جديدة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com