دانا حمدان ترد على منتقدي نشرتها مع سعاد حسني: راضية بالظلم
دانا حمدان ترد على منتقدي نشرتها مع سعاد حسني: راضية بالظلمدانا حمدان ترد على منتقدي نشرتها مع سعاد حسني: راضية بالظلم

دانا حمدان ترد على منتقدي نشرتها مع سعاد حسني: راضية بالظلم

أعربت الفنانة دانا حمدان عن حبها الشديد للفنانة القديرة وسندريلا السينما المصرية سعاد حسني، حيث شبهت نفسها بها، في صورة نشرتها لها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستغرام" إلا إنها لم تَسلم من انتقادات الجمهور.

وشاركت دانا حمدان صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، معلقه بقولها: “بحبها ومين ما يحبهاش، الله يرحمها ممثلة مبدعة، وقدرت تقدم أدوار سابت فينا كلنا أثر وفي الذاكره، اللي بيعلق بالمقارنة أنا ما بقارنش نفسي بحد، أنا بقول إني بحبها كفنانة قدوة ياريت نهدى شوية، وبلاش تعليقات مالهاش لازمة في حب السندريلا”.

 


وردت الفنانة على أحد المتابعين، والذي انتقد تشبيهها لنفسها بالسندريلا، حيث قال: “بيظلم نفسه اللي يحط صورته جنب السندريلا”، لتقول له: “وأنا راضية بالظلم ده”.

فيما واصل عدد من المتابعين في انتقادها حيث قال متابع لها :”واضح انك مبتقارنيش فعلاً عموما هو مفيش مقارنة اصلا بين اَي حد بيمثل دلوقتي وسعاد حسني"، وقالت متابعة أخرى ":لما تحطي صورتك جمب سعاد حسني فلازم تتحملي اَي كلام ومتطلبيش من الناس انها تهدا".

علي الجانب الآخر، وصفت متابعة ملامح "سعاد"، حيث قالت :"ملامحها مؤلمة لما تحزن ومفرحة لما تفرح"، وقال متابع آخر "انتي جميلة بس مفيش شبه بينكم".

ودانا حمدان ممثلة ومصممة أزياء أردنية من أصل فلسطيني، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل “العراف” و”شطرنج” و”الحصان الأسود” و”ريح المدام”، وهي شقيقة الفنانتين مي سليم وميس حمدان.

في عام 2011 خاضت أولى تجاربها في الدراما باشتراكها في المسلسل التراثي "وديمة" الذي يحكي عن علاقة حب تربط بين فتاة وشاب جمعتهما صلة القرابة وفرقتهما الصلة ذاتها، وتدور الأحداث في الفترة من الخمسينيات إلى السبعينيات من القرن الماضي وهي الفترة الزمنية التي شهدت تحولات كبيرة علي المستويين المادي والاجتماعي والحضاري في منطقة الخليج وتغيرت خلالها العادات والناس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com