بعد 3 سنوات مواعدة.. سكارليت جوهانسون تتزوج كولن جوست في حفل زفاف سري
بعد 3 سنوات مواعدة.. سكارليت جوهانسون تتزوج كولن جوست في حفل زفاف سريبعد 3 سنوات مواعدة.. سكارليت جوهانسون تتزوج كولن جوست في حفل زفاف سري

بعد 3 سنوات مواعدة.. سكارليت جوهانسون تتزوج كولن جوست في حفل زفاف سري

دخلت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون، وخطيبها كولين جوست، القفص الذهبي في زفاف سري "حميم".

وتزوجت نجمة أفلام أفينجرز البالغة من العمر 35 عامًا، من نجم برنامج المنوعات التلفزيوني الأمريكي المباشر (SNL - Saturday Night Live)، كولين جوست، 38 عامًا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن تمت خطوبتهما في مايو (أيار) 2019.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أُعلن الخبر السعيد على حساب "ميلز أون ويلز أمريكا" على إنستغرام يوم الخميس، وقال المنشور: "إننا سعداء بنبأ زواج سكارليت جوهانسون وكولين جوست، اللذين تزوجا خلال عطلة نهاية الأسبوع في حفل حميم مع أسرتهما المباشرة وأحبائهما".

وأكد المنشور، أن الزوجين السعيدين كانا يتبعان احتياطات السلامة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) وفقًا لتوجيهات مركز مكافحة الأمراض والسيطرة عليها.

وأضاف: "أمنيتهما في حفل الزفاف، هي المساعدة في إحداث فرق لكبار السن الضعفاء خلال هذا الوقت العصيب من خلال دعم مؤسسة (Meals on Wheels America) وهي مؤسسة غير ربحية؛ تُعنى بتقديم وجبات الطعام للأفراد غير القادرين على شراء، أو إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم، يرجى النظر في التبرع احتفالًا بالزوجين، من خلال النقر على الرابط أسفل المنشور".

بدأ الثنائي التواعد في عام 2017، ثم قدم كولين خاتم خطوبة 11 قيراطًا لسكارليت في يوليو (تموز) 2019، بينما كانا في مؤتمر كوميك كون في سان دييغو.

وتزوجت الممثلة الشهيرة بدورها "الأرملة السوداء" مرتين من قبل، من ريان رينولدز من 2008، حتى 2011، (هو الآن متزوج من بليك لايفلي)، وتزوجت أيضًا، من الصحفي الفرنسي رومان دورياك، في عام 2014، واستمر حتى عام 2017، وأنجبت منه ابنتهما روز دوروثي دورياك، البالغة من العمر 6 سنوات.

في حين يعتبر هذا الزواج الأول لجوست، الذي يعمل كمضيف في SNL منذ عام 2014. ويأتي إعلان الزفاف بعد أن طلب جوست طلبًا غير عادي بمناسبة زواجه، حيث كشف في مقابلة مع المذيعة إلين ديجينيريس، أنه يريد من النجم مايكل تشي الاعتراض خلال حفل الزفاف، حتى يكون الزفاف مرحًا، وليتمكن النجم من إلقاء خطابه في وقت غير متوقع.

وكان جوست قد قال من قبل: "هذا ليس الوقت المناسب لاستضافة جميع الأقارب المسنين، المعرضين للخطر معًا في مجموعة واحدة كبيرة"، مشيرًا إلى أن حفل زفافه على سكارليت لن يكون كبيرًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com