فادي صبيح يُفجع بوفاة والده
فادي صبيح يُفجع بوفاة والدهفادي صبيح يُفجع بوفاة والده

فادي صبيح يُفجع بوفاة والده

فُجع الفنان السوري فادي صبيح، بوفاة والده اليوم الثلاثاء، وذلك في الوقت الذي يتحضر فيه، لجملة من الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها في الفترة المقبلة.

ولم يعلق صبيح على نبأ وفاة والده بينما تسارع زملاؤه الفنانون لنشر تعازيهم الحارة له، ومواساته على فقد والده، متمنين له وللعائلة الصبر والسلوان ولوالده الرحمة.

وكان آخر ما كتبه صبيح عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك هو نعيه لزميله الفنان نبيل حلواني الذي توفي في دمشق إثر إصابته بالمرض العضال.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني يشار إلى أن صبيح يقوم حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "حارة القبة"، تحت إشراف المخرجة رشا شربتجي، عن نص الكاتب أسامة كوكش، ومن إنتاج شركة عاج للإنتاج الفني وهو عمل بيئي شامي مكون من ستين حلقة تلفزيونية على جزأين، تدور أحداثه بمطلع القرن الفائت وتحديداً في فترة السفر برلك، وسيتطرق للعديد من القضايا التي حدثت في تلك الفترة.

ويضم العمل على قائمة أبطاله كلا من عباس النوري، سلافة معمار، سلوم حداد، نادين خوري، صباح الجزائري، وفاء موصللي، خالد القيش، شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، وغيرهم من النجوم.

كما أنهى صبيح تصوير دوره مؤخراً في مسلسل "انتقام بارد"، المؤلف من عشر حلقات تلفزيونية، حلّ ضيفاً عليها وهو من تأليف نعيم الحمصي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركتي "غولدين لاين" و"اي سي ميديا" للإنتاج الفني.

كذلك يحصد صبيح حالياً نجاحاً وتميزا على صعيد شخصيته التي يقدمها في مسلسل "بورتريه" تأليف تليد الخطيب، وإخراج باسم السلكا، الذي عرض منذ فترة على الشاشة الصغيرة، والذي تأجل عرضه في رمضان الفائت بسبب توقف التصوير ضمن الإجراءات المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا لتحقق شخصيته كضابط أمن، جماهيرية واسعة، على الرغم من القسوة التي تتميز بها شخصيته.

ويتحضر للجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" من سيناريو وحوار حنان حسين المهرَجي، ومعالجة درامية فادي المنفي، وإخراج الأخوين بسّام ومؤمن الملا. حيث قدم فيه شخصية "شحادة" وهو بائع عرق السوس، كمصلحة ورثها عن والده، يمر بظروف كثيرة تجعله يتجه إلى الجانب السلبي.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com