ما علاقة النجوم بطفل بوراك أوزجيفيت؟
ما علاقة النجوم بطفل بوراك أوزجيفيت؟ما علاقة النجوم بطفل بوراك أوزجيفيت؟

ما علاقة النجوم بطفل بوراك أوزجيفيت؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو للقاء قام به الفنان التركي نجم مسلسل "المؤسس عثمان" بوراك أوزجيفيت لصالح العلامة التجارية "ألتن يلديز كلاسيك"، ظهر فيها النجم التركي وهو يجيب عن العديد من الأسئلة حول ماذا تعني له بعض الكلمات.

وكان من بين تلك الكلمات التي سُئل عنها بوراك أوزجيفيت كلمة "يلديز" أو "النجوم"، ليجيب بأن تلك الكلمة أصبحت تذكره بطفله "كاران"، قائلا: "عندما يقال النجوم في الفترة الأخيرة فإنَّ أول ما يخطر ببالي هو كاران؛ لأنه عندما أعود من العمل فأنا من آخذه للنوم، والشيء الوحيد الذي يمكنه أن يعمل على تنويم السيد الصغير هو النجوم، لا ينام دون أن يرى النجوم، لذا أخرجه للحديقة لينام أثناء رؤيتها"، مضيفا: "لذلك يمكنني القول حاليا أن ما يدل على النجوم بالنسبة لي هو كارن".

وحول ماذا تعني له كلمة "النجاح"، أجاب الفنان التركي قائلا: "النجاح مهم لنا جميعا، مثلا الجميع هنا يعمل حتى يصبح ناجحا؛ لأن النجاح أكبر حافز لنا؛ ما يربطنا جميعا بالحياة، لذلك يجب على الأنسان أن يكون ناجحا في حياته، وفي علاقاته ومع عائلته، وفي علاقته مع أصدقائه أيضا؛ فالنجاح يجعل الإنسان سعيدا".

وبيّن الفنان التركي خلال إجابته حول ماذا تعني كلمة "الشتاء" بالنسبة له، أنه وعلى الرغم من أنها تشير للكثير من الأشياء الجميلة مثل القهوة الدافئة ومشاهدة فيلم أمام المدفأة، إلا أنه يحب الصيف أكثر، قائلاً: "إن أول ما يخطر على بالي حين تُقال هذه الكلمة هو الأيام الباردة في موقع التصوير عندما نتجمد".


وعن الشيء الذي لا يمكنه الاستغناء عنه في ملابسه وستايله، أجاب بوراك، بأن بنطال 360 هو من الأشياء التي لا يمكنه الاستغناء عنها؛ إذ إنه كان أكثر ما يريحه أثناء ذهابه للتصوير خصوصا تصوير مشاهد الأكشن وركوب الخيل.

يُذكر أن الفنان التركي، يواصل حاليا تصوير الموسم الثاني من مسلسل "المؤسس عثمان"، والذي يحقق نسب مشاهدة عالية؛ إذ يتصدر المسلسلات المعروضة معه في اليوم ذاته عند عرض كل حلقة منه، وكان قد أشار مؤخرا، إلى أنه وبعد الانتهاء من تصوير الموسم الأول من المسلسل عانى كثيرا؛ إذ أخذ إجازة مدة شهر ونصف الشهر؛ حيث أراد أن يرتاح بسبب ألم مفاصله وعظامه، مشيرا إلى أن الحلقات الخمس الأخيرة كانت ثقيلة جدا، إضافة إلى أنه المسلسل الذي واصل التصوير أثناء فترة الوباء وهو ما كان مرهقا جدا بالنسبة لهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com