مريم حسين وجو رعد يتبادلان القبلات ويتعرضان للهجوم
مريم حسين وجو رعد يتبادلان القبلات ويتعرضان للهجوم مريم حسين وجو رعد يتبادلان القبلات ويتعرضان للهجوم

مريم حسين وجو رعد يتبادلان القبلات ويتعرضان للهجوم

أحدثت الفنانة المغربية مريم حسين، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تداول مقطع فيديو لها وهي في أحضان الفنان اللبناني جو رعد، بينما يتبادلان القبلات مع حركات رأى المتابعين أنها مليئة بالدلع، فيما لاحقت الثنائي انتقادات لاذعة.

ووثقت مريم حسين تلك المقابلة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وذلك خلال زيارتها إلى لبنان، حيث تناقل الجمهور المقطع عبر الحسابات المتتبعة للمشاهير، حيث ظهرت الفنانة المغربية وهي تحتضن جو رعد وتُقبله.

ووجهت مريم حسين حديثها إلى جو رعد له: “أنت أول شخص أقابله في لبنان. هل تعلم أن مي العيدان أجرت معي لقاء وسألتني هل جو رعد خطيبك؟”، فرد جو ساخرًا: "يعني لازم تفضحينا"، ثم عبر لها عن اشتياقه لها.

وبعد تلك المقابلة خضع الثنائي مريم حسين وجو رعد، لجلسة تصوير وصفها المتابعون بالحميمية، حيث احتضنا بعضهما خلالها، ثم فاجأ جو رعد الفنانة مريم حسين بقبلة، ودخلا في موجة ضحك هستيرية ثم عادا لاستكمال جلستهما.

وأثارت تصرفات مريم حسين وجو رعد غضبا بين الجمهور، حيث لاحقتهما انتقادات بسبب سلوكهما وتصرفاتهما وخاصة مريم حسين في ظل افتعالها مثل تلك الأمور.

وجاء في تعليقات المتابعين: "هذه دايماً تسوي شغلات وبعدين تضل تبجي لمن يصير كلام عليهه عبالك تتعمد"، و"هاذا حرمه مثلها مثله"، و"الطيور على أشكالها تقع".


ومؤخرًا تعرضت مريم حسين إلى مشكلة في دبي، حيث أجرت الشرطة تحقيقا معها بسبب إقامتها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين بحضور عدد من الأشخاص، مخالفةً الإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث ظهرت برفقة عدد كبير مع صديقاتها وهي تقبلهن وتلتقط معهن الصور دون تباعد اجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com