دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل.. هكذا ظهرت
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل.. هكذا ظهرت دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل.. هكذا ظهرت

دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل.. هكذا ظهرت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة المصرية دينا الشربيني، أثناء خضوعها لجلسة تجميلية تسمى microneedling أي علاج الجلد بالإبر داخل إحدى عيادات التجميل.

وظهرت الشربيني في الفيديو وهي ممددة في المكان المخصص لذلك بينما تقوم الطبيبة المتخصصة بشرح ما تقوم بفعله باللغة الإنجليزية بينما كانت دينا الشربيني تلتزم الصمت في بعض الأحيان وتضحك في أحيان أخرى.

ولم تسلم الشربيني من التعليقات الساخرة من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذا الفيديو، حيث قال أحد المعلقين لها:"يعني كل ده وتخضعين لعمليات تجميل؟"، في حين دافع عنها آخرون.

على جانب آخر، انشغلت الفنانة دينا الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

وفيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

وفي سياق آخر، تنتظر دينا الشربيني عرض فيلمها الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي يشارك في بطولته مواطنها الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة ‏كبيرة من ضيوف الشرف، من تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجين لؤي ‏عبد الله ووائل عبد الله‎.‎




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



دينا الشربيني في جلسة تجميل

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on



يذكر أن علاقة الشربيني بالنجم المصري عمرو دياب سيطرت على اهتمام الجمهور منذ قرابة 3 أعوام، بسبب تكتّم الطرفين على إظهار العلاقة الحقيقية بينهما للجمهور، الأمر الذي جعلهما محطّ ترقّب من الجميع، وأحاطت علاقتهما الكثير من الشائعات بين الحمل والزواج السري وغيرها.

وفي الساعات الماضية ظهرت الشربيني ترقص في حفلة للهضبة إلى جانب النجمة ليلى علوي يسرا وأحمد السقا على أغنية "أماكن السهر".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



فى أماكن السهر لايف

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhusseinofficial) on



وكانت الفنانة المصرية دينا الشربيني، أول المهنئين بعيد ميلاد المطرب عمرو دياب الـ59، وذلك بنشر مقطع فيديو تضمن مجموعة من الصور، التي جمعتهما سويًا منذ بداية علاقتهما.

وعلقت دينا الشربيني على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، قائلة: "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق...لطيف، قوي، متواضع، لطيف، شجاع.. لديك حقًا كل شيء.. عيد ميلاد سعيد".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com