طلال مارديني يهاجم أيمن رضا: "بسام الملا أستاذ كبير".. ويزن السيد يتدخّل
طلال مارديني يهاجم أيمن رضا: "بسام الملا أستاذ كبير".. ويزن السيد يتدخّلطلال مارديني يهاجم أيمن رضا: "بسام الملا أستاذ كبير".. ويزن السيد يتدخّل

طلال مارديني يهاجم أيمن رضا: "بسام الملا أستاذ كبير".. ويزن السيد يتدخّل

ردّ الفنان السوري طلال مارديني على التصريحات الأخيرة التي قالها مواطنه أيمن رضا من خلال منشور عبر صفحته الشخصية في موقع فيسبوك اليوم الثلاثاء.

وسخر مارديني في بداية منشوره مما يفعله أيمن رضا على الرغم من أنه لم يذكر اسمه بعدما استلم إدارة إنتاج مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" وأصبح يتعامل وكأنه استلم منصباً ضخماً، قائلاً: "هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج مو غلط يحكي كأنو استلم رئاسة وزراء؟!، يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج عادي والله سماع مني".

وحول الكلام الذي قاله الفنان أيمن رضا مؤخراً في تصريحاته الإعلامية عن المخرج بسام الملا معتبرا أنه شوه البيئة الشامية في مسلسلاته، قال مارديني إن بسام الملا أستاذ كبير جداً وقدم شيئاً عظيماً للدراما السورية، شاء من شاء وأبى من أبى، ثم اختتم منشوره بقوله: "على العموم الله يوفقك.. بس هدي".

وعلى الرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان الذي يوجه له كلامه، إلا أن المتابعين أيقنوا أنه يتحدث عن أيمن رضا، وبدوره علّق الفنان السوري يزن السيد أيضاً بقوله: "لا تدقق بكون طارق سكرة قبل اللقاء".

وانهالت التعليقات السلبية والإيجابية من قبل أصدقاء مارديني، إذ أشار بعضهم إلى أن كلامه صحيح وأن بسام الملا قدم مسلسلات خالدة في البيئة الشامية وأكبر مثال على ذلك مسلسل "باب الحارة" الذي أصبح له قاعدة جماهيرية لا يختلف عليها اثنان، ولذلك برأيهم ليس من حق أيمن رضا التقليل من قيمة هذا المخرج أبداً.

وقال آخرون إن مارديني والسيد لا يحق لهما أبداً انتقاد فنان كبير كأيمن رضا، فعلق متابعون: "هلا انتو اد تاريخو لأيمن رضا لتحكو عليه"، "شوطالعلك تحكي لسا مالك بالقصر غير من مبارح العصر ناقص ولاد ينظروا على أساتذتن"، "هلق أنت مصدق حالك ممثل؟ كومبارس ماخرجك تكون لتحكي على أيمن رضا".

والجدير بالذكر أن الفنان أيمن رضا استلم مؤخراً إدارة إنتاج مسلسل البيئة الشامية "الكندوش" الذي سيُعرض في رمضان المقبل 2021، من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين، مؤكداً في تصريحات تلفزيونية له على أن "الكندوش" سوف ينجح رغم اعتياد الجمهور العربي على الأعمال الشامية التي كانت بتوقيع المخرج بسام الملا.

وأضاف رضا أنه سيتم الابتعاد عن الأجواء المعهودة التي كان يخلقها الملا في أعماله الشامية، كالأكل في البيت العربي وإظهار علاقة نساء الحارة ببعضهن والثرثرة، كاشفاً أن الملا من أطراف دمشق، ولذلك لم يستطع تقديم البيئة الشامية على حقيقتها.

ورد رضا أيضاً في تصريحاته على الفنان يزن السيد، معتبراً أن السيد لاعب كرة قدم وكان دخيلا على مهنة الفن ولا يحق له التكلم عن الفنان القدير أيمن زيدان، هذا ما جعل معلّقين يقولون إن السيد استغل منشور مارديني لكي يرد بدوره على ما قاله رضا عنه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com