كريسي تيغن تكسر صمتها وتتحدث عن فاجعتها وفقدان طفلها
كريسي تيغن تكسر صمتها وتتحدث عن فاجعتها وفقدان طفلهاكريسي تيغن تكسر صمتها وتتحدث عن فاجعتها وفقدان طفلها

كريسي تيغن تكسر صمتها وتتحدث عن فاجعتها وفقدان طفلها

كشفت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيغن للمرة الأولى لمتابعيها عن حزنها الشديد وكيف عانت هي وزوجها جون ليجند من وجع بالقلب بعد فقدانهما لطفلهما جاك الذي لم يولد بعد، وقدمت الأم الشجاعة البالغة من العمر 34 عامًا، لمعجبيها تحديثًا لما كانت عليه عائلتها في أعقاب المأساة.

وانتقلت كريس إلى متابعيها البالغ عددهم 32.8 مليون شخص على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكتبت: "نحن هادئون ولكننا بخير.. أحبكم جميعًا كثيرًا".

وأعادت كريسي نشر رسالة زوجها المغني وكاتب الأغاني البالغ من العمر 44 عامًا المحب لزوجته والتي تضمنت كلمات دافئة: "أنا أحبك وأعتز بك ولعائلتنا كثيرًا.. لقد مررنا بكافة المستويات معا، مشاهدتك وأنت تحملين أطفالنا كانت مؤثرة للغاية ومتواضعة".

وكتبت كريسي: "أشعر بالرهبة من هذا التحدي الكبير.. يا لها من هدية أعطاها الله لنا كي تصل إلى هذا العالم.. لقد اختبرنا قوة هذه الهدية وسعادتنا بها، والآن شعرنا بضعف كبير وعميق في نفوسنا بعد فقدانها".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



We are quiet but we are okay. Love you all so much.

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on



وجاءت رسالتها بعد يوم واحد من رصد الزوجين للمرة الأولى منذ فقدان طفلهما. يذكر انه قد شُوهد الزوجان من دون  طفليها الصغيرين لونا ذات الأربع سنوات، ومايلز البالغ من العمر عامين.

وفي وقت سابق من الأسبوع، أشاد مغني All Of You بزوجته خلال أدائه لأغنية " Never Break " في حفل توزيع جوائز Billboard Music لعام 2020.

يأتي ذلك بعد فترة وجيزة، من دخول عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيغن، المستشفى في مدينة لوس أنجلوس بعد تعرضها لنزيف حاد جراء مضاعفات حمل خطيرة.

ونشرت كريسي عبر حسابها على إنستغرام، صورة لها بالأبيض والأسود من المستشفى وهي تبكي وعلقت: "نشعر بالصدمة وبالألم العميق، نوع من الألم الذي لم نشعر به من قبل، لم نتمكن من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من علاج نقل الدم لكن ذلك لم يكن كافيا".

وتابعت كريس: "عادةً لا نقرر أبدًا أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادتهم، قبل مغادرة المستشفى مباشرة، لكننا، لسبب ما، منحنا هذا الرجل الصغير في بطني اسم جاك، لذلك سيكون دائما جاك بالنسبة لنا جزءًا من عائلتنا الصغيرة وسيظل كذلك إلى الأبد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com