كيف علقت شهيرة على وفاة زوجها محمود ياسين؟
كيف علقت شهيرة على وفاة زوجها محمود ياسين؟كيف علقت شهيرة على وفاة زوجها محمود ياسين؟

كيف علقت شهيرة على وفاة زوجها محمود ياسين؟

ودّعت الفنانة المصرية القديرة "شهيرة" زوجة الفنان محمود ياسين الذي توفي اليوم بكلمات بسيطة، لكن مؤثرة تعبر عن مدى فجيعتها بالحدث، في أول تعليق لها على رحيله.

وكتبت الفنانة شهيرة عبر حسابها بـ"فيسبوك" تقول في وداع شريك حياتها: "رحل حبيب عمري خلااااص". لتنهال عليها التعليقات والمواساة والنعي بكلمات مؤثرة وتدعو الله بالرحمة للفنان ولها بالصبر والسلوان.

كما حرص نجوم الفن ومشاهير المجتمع في مصر والوطن العربي، على نعي الفنان المصري القدير محمود ياسين، الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض.

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي في مصر، لما يشبه سرادق العزاء، حزنًا على رحيل "إمبراطور السينما المصرية" بعد سلسلة أعمال وصلت لقرابة 200 عمل بين أفلام ومسلسلات ومسرح وإذاعة.

إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا تودع الراحل بكلمات مؤثرة حيث قالت عبر حسابها على "تويتر": "‏مؤلم جدًا خبر فقدان أحد أهم نجوم الفن المصري، محمود ياسين، نجم رافق مراحل العز والإبهار في السينما والتلفزيون في مصر، وشخصية نفتقدها اليوم وكل يوم. أحر التعازي لعائلته والشعب المصري برحيله".

أحلام

وحرصت الفنانة الإماراتية على توديع ياسين، وعلقت عبر حسابها بـ"تويتر": " ‏رحمه الله عليه ياما اسعدنا بأفلامه العظيمه أنا واحدة من ملايين محبينه ادعوا له جزاكم الله خير ‎#محمود_ياسين في ذمه الله".

إسعاد يونس

وودّعته مواطنته وزميلته في المشوار الفني إسعاد يونس، بقولها عبر حسابها بإنستغرام: "في أمان الله يا أستاذ.. سلم على الحبايب".

نانسي عجرم

فيما قالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في وداع الراحل: "‏محمود ياسين.. تاريخ طويل من الأعمال الفنية بالسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير.

كل التعازي لعائلته والشعب المصري والعربي".

حسين الجسمي

وشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، صورة للفنان محمود ياسين، وودّعه بكلمة واحدة عبر حسابه بتويتر، حيث قال وداعًا محمود ياسين.

تركي آل الشيخ

كما حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على توديع الفنان الراحل بكلمة واحدة، حيث نشر صورة محمود ياسين، وعلق عليها قائلًا: "وداعًا".

محمد هنيدي

أما مواطنه الفنان الكوميدي محمد هنيدي، فنعى الراحل عبر حسابه بـ"تويتر" بقوله: "‏البقاء لله في فنانا الكبير محمود ياسين .. ربنا يرحمك يارب".

سوزان نجم الدين

وبادرت النجمة السورية سوزان نجم الدي،ن على نعى الراحل بكلمات مؤثرة، حيث قالت عبر حسابها بإنستغرام: "رحم الله نجم الزمن الجميل الفنان القدير # محمود_ياسين الذي ترك وراءه رحلة من الإبداع جسّدت تدخلت في أجمل الأزمان".

وأضافت نجم الدين: "رحمه الله وغفر له وألهم أهله وزويه وكل محبيه الصبر والسلوان".

فيفي عبده

ونعت الراقصة المصرية مواطنها عبر حسابها بإنستغرام، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أبو أخلاق حلوة الفنان محمود ياسين في الجنة ونعيمها إن شاء".

درة

كما شاركت الفنانة التونسية "درة" في عزاء الفنان الراحل، بقولها: "الله يرحم الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم والصوت الرخيم والحضور المميز والخلق الرفيعة الأستاذ محمود ياسين".

دنيا سمير

وكذلك ودّعته الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير، بقولها: "البقاء لله في الأستاذ العظيم محمود ياسين ربنا يرحمه.. يغفرله.. التعازي التعازي مع ربنا التعازي ربنا يصبرهم يا رب".

أحمد جمال

وودّعه الفنان المصري الشاب أحمد جمال، بهذه الكلمات: "‏إنا لله وإنا إليه راجعون وداعاً الفنان الكبير محمود ياسين".

وأعلن اليوم الفنان عمرو محمود ياسين، وفاة والده، بعد صراع مع المرض عن 79 عامًا، وذلك عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك".

وقال عمرو في منشوره: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com