شقيق هيا الشعيبي يبكي متأثرًا.. والجمهور يتهمه باستغلال محنتها
شقيق هيا الشعيبي يبكي متأثرًا.. والجمهور يتهمه باستغلال محنتهاشقيق هيا الشعيبي يبكي متأثرًا.. والجمهور يتهمه باستغلال محنتها

شقيق هيا الشعيبي يبكي متأثرًا.. والجمهور يتهمه باستغلال محنتها

ما زالت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تتصدر حديث مستخدمي السوشال ميديا، بعد أنباء عن قيام النيابة العامة في الكويت باحتجازها في مبنى المباحث الجنائية، بهدف التحقيق معها في حادثة نشرها فيديو يحمل إيحاءات إباحية، عبر حسابها في تطبيق سناب شات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشقيقها ثامر، يكشف من خلاله مدى تأثره بما تمر به شقيقته، كما توجه في الفيديو بالشكر لكل الناس الذين ساندوها. وتحدث أيضًا، عن عاملة المنزل الخاصة بشقيقته هيا والتي يطلقون عليها اسم "ماما عايشة" ومدى تأثرها، وطلبها منه أن تقوم هي الأخرى بتسجيل مقطع مصور مماثل.


وحظي الفيديو بالعديد من التعليقات على الصفحات التي تداولته على نطاق واسع، لا سيما تلك التي تختص بتتبع المشاهير ونجوم الفن والغناء على منصات السوشيال ميديا، خاصة وأن هيا الشعيبي (41) سنة تمتلك خبرة طويلة في العمل الفني، وشهرة واسعة على مستوى دول الخليج والوطن العربي. 

البعض تعاطف مع ثامر الشعيبي (31) سنة، متمنين لشقيقته هيا آن تخرج من هذه المحنة أقوى من قبل. فيما رأى آخرون أنها اخطأت، ويجب أن تعاقب حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات التي هي دخيلة على المجتمع الشرقي، ومن الممكن أن تؤثر سلبًا على جيل المراهقين.

فيما سخر عدد كبير من محاولة ثامر تزييف دموعه على حد قولهم، إذ إنهم اعتبروا أنه حاول استغلال مشكلة شقيقته من أجل الظهور وكسب التعاطف. ووصف البعض ظهوره بالمزيف والمبالغ فيه.

ومن أبرز التعليقات: "الله يفرج لها والمقطع واضح نزلته بالغلط ويمكن مرسلته لاحد من باب الاستنكار لان اللي ماشافه يعتقد شي كبير لا المقطع واضح من باب السخرية لبعض المهووسين جنسياً"، "أستغفر الله العظيم ما احب الشماته بس هذي نهاية الي ظلم ظلمت زهرة وتكلمت عليها وسبتها وهذا جزاء كل ظالم بعدين الاستعطاف هذا شغلهم إذا تورطوا قاموا يتبكبكون ويبينون انهم مساكين".

يُشار إلى أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، كانت قد أنكرت قيامها بنشر الفيديو عبر حسابها، معلنة أن حسابها قد تعرض للاختراق من قبل قراصنة الإنترنت، وأنها لم تقم بنشره بنفسها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com