عمرو دياب يحتفل بميلاده الـ59.. ودينا الشربيني: أنت أروع رجل
عمرو دياب يحتفل بميلاده الـ59.. ودينا الشربيني: أنت أروع رجلعمرو دياب يحتفل بميلاده الـ59.. ودينا الشربيني: أنت أروع رجل

عمرو دياب يحتفل بميلاده الـ59.. ودينا الشربيني: أنت أروع رجل

حرصت الفنانة المصرية دينا الشربيني، على أن تكون أول المهنئين بعيد ميلاد المطرب عمرو دياب الـ59، وذلك بنشر مقطع فيديو تضمن مجموعة من الصور، التي جمعتهما سويًا منذ بداية علاقتهما.

وعلقت دينا الشربيني على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام، قائلة: "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق...لطيف، قوي، متواضع، لطيف، شجاع.. لديك حقًا كل شيء.. عيد ميلاد سعيد".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



Your are the most incredible man I have ever known . Gentle, strong, humble,kind,brave. You truly have it all ❤️ Happy birthday to the one and only @amrdiab

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on



وأظهر الفيديو جوانب كثيرة من علاقة عمرو دياب ودينا الشربني، خاصة أن الصور ظهر فيها الثنائي بأوضاع رومانسية مختلفة، وهو ما دفع بعض جمهور لسؤال دينا، عما إذا كان هناك زواج رسمي أم لا؟ خاصة أنهما لم يعلنا حتى الآن.

وتفاعل عدد كبير من متابعي دينا، مع الفيديو الذي استعانت فيه بأغنية أماكن السهر كخلفية للمقطع، وانهالت التعليقات: "ماشاء الله قمر الله يحميكم.. نفسي اعرف الراجل ده مبيكبرش خالص.. يانهار 59 ايه دا أنا عشرين سنة وكبرت.. هو أنتم متجوزين ولا لأ.. شكلهم بيحبوا بعض من زمان صورهم بتقول كده".

ومن العروف أن دينا الشربيني، هي بطلة كليب أماكن السهر، بعد أن فاجأ دياب جمهوره بمشاركتها، حيث ظھرت في أغلب المشاھد بإطلالات صیفیة، ناسبت كلمات ولحن الأغنیة.

وشاركت دینا بالكلیب في جمیع الرقصات إلى جانب الموديلز، حیث تم التركیز علیھا من بینھن جمیعًا، كما تمایلت إلى جانب دیاب، وحضنته لأكثر من مرة في عدد من المقاطع، وحظیت الأغنية ومحتواھا بردود فعل واسعة بین الجمھور، خاصة أن كلماتھا بدت موجھة بشكل كبیر إلى الشربیني، التي قیل إنھا زوجة الھضبة الثالثة.

وكانت دينا وعدد من النجوم قد احتفلوا بعید میلاد الھضبة العام الماضي، وأثارت الجدل حينها برقصة مع الأخير، في الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم.

وبدأت علاقة الفنانة دینا الشربیني بعمرو دیاب، قبل نحو 3 أعوام، وتكتما علیھا لفترة طویلة، ما جعلھما محط ترقب من الجمیع، وكان لافتًا ظهورهما سويا في جميع المناسبات خلال الفترة الماضية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com