معز مسعود.. داعية بدأ بالصدفة و3 زيجات "منوعة" ورابعة مع حلا لم تحسم‎
معز مسعود.. داعية بدأ بالصدفة و3 زيجات "منوعة" ورابعة مع حلا لم تحسم‎معز مسعود.. داعية بدأ بالصدفة و3 زيجات "منوعة" ورابعة مع حلا لم تحسم‎

معز مسعود.. داعية بدأ بالصدفة و3 زيجات "منوعة" ورابعة مع حلا لم تحسم‎


 

معز مسعود أحد الدعاة "الجدد" في مصر كما يطلق عليه، ظهر في بداية الألفية الجديدة مقدماً برامج دينية تستهدف الشباب وتقدم لهم، وفق ما وصفه معز بنفسه "الدين في صورة سلسة وبسيطة دون تعقيد".

وتصدر مسعود حديث الجمهور مؤخرا بعد أنباء شبه مؤكدة بأنه تزوج للمرة الرابعة من الفنانة المصرية حلا شيحة، بمهر قُدّر وفق مصادر فنية بـ 20 مليون جنيه، في وقت رفضت والدتها وشقيقتها الفنانة هنا شيحة الرد على هذه الأنباء وقالوا إن حلا هي الوحيدة المُخوّلة للحديث عن حياتها الخاصة، فأبقوا الباب مفتوحًا لحقيقة زفافها دون نفي أو تأكيد.

وعن حياة الداعية فإنه تزوج ثلاث مرات سابقًا، كانت الأولى في العام 2003، من ملكة جمال الجامعة الأميركية وتدعى سارة. وفي العام 2017 تزوج من زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تبلغ من العمر 29 عاما، واستمر الزواج بينهما 6 أشهر فقط، ثم حدث الانفصال بينهما.

وعقب انفصاله عن المرشدة السياحية بأيام، كان معز مسعود يقوم بإنتاج الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة" الذي شاركت فيه الفنانة شيري عادل، وتبادل الطرفان الإعجاب ثم الحب وتزوجا، واستمر زواجهما لمدة عام، ثم أعلنا الانفصال في 2019.

ولد الداعية المصري في القاهرة في العام 1978، وبسبب ظروف عمل أسرته انتقل للإقامة في الكويت، وتخرج من الجامعة الأميركية عام 2000. وكان عاشقا للموسيقى، وتحديدا العزف على الغيتار.

ووفق المعلومات فإن الصدفة وحدها قادت معز مسعود للعمل الدعوي والديني، فبسبب مواقف إنسانية صعبة ومؤثرة مر بها، قرر مسعود دراسة العلوم الفقهية والشرعية، وكانت جلساته مع أصدقائه هي النواة الأولى لتوجيهه نحو العمل الدعوي، حيث كان يشرح لهم الأمور الدينية، ويشرح لهم ما يصعب عليهم فهمه.

وكانت بدايته فعلياً في مجال الدعوة في العام 2002، حيث لبى دعوة وصلته من أصدقاء له لقضاء شهر رمضان مع الجالية الإسلامية بمدينة نيويورك الأميركية، وتقديم أمسيات دينية وإمامة المصلين في التراويح، وهناك بزغ اسمه، وبدأت شهرته تتسع، وما لبث بعدها أن تعاقدت معه إحدى الفضائيات لتقديم برنامج على شاشتها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com