شائعات الارتباط تلاحق حلا شيحة.. معز مسعود الأحدث بمهر بلغ 20 مليونًا‎
شائعات الارتباط تلاحق حلا شيحة.. معز مسعود الأحدث بمهر بلغ 20 مليونًا‎ شائعات الارتباط تلاحق حلا شيحة.. معز مسعود الأحدث بمهر بلغ 20 مليونًا‎

شائعات الارتباط تلاحق حلا شيحة.. معز مسعود الأحدث بمهر بلغ 20 مليونًا‎


تصدرت الفنانة المصرية حلا شيحة، اليوم الأربعاء، حديث الجمهور بعد أنباء غير مؤكدة عن ارتباطها بالداعية والمنتج معز مسعود، وسط صمت الثنائي وعدم حسم الأمر بالتأكيد أو النفي.

ووفق الأنباء فإن علاقة حب جمعت شيحة ومسعود قبل أشهر قليلة، وكان يرافقها في تصوير أعمالها الفنية، غير أن تعليق الثنائي على صورة للمنتج أثارت جدلا واسعا بين المتابعين، ملمحين إلى زواجهما.

وجاء الحديث عن أنباء ارتباط الفنانة والمنتج بعدما نشر معز مسعود صورة له عبر حسابه في موقع إنستغرام، ظهر خلالها ممسكًا آلة الغيتار وهو يعزف عليه خلال جلوسه بأحد الشوارع وترك مسعود تعليقًا على الصورة باللغة الإنجليزية: "شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت".

وعلقت حلا شيحة على الصورة بالقول: "هاي معز.. من ألتقطت هذه الصورة"، ليرد عليها: "شخص مميز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطهما محل جدل كون معز تجاهل الجميع وردّ عليها فقط بالرغم من أن الصورة عمرها أكثر من ثلاثة أشهر.

من جانبه رفض والد حلا التعليق على أنباء ارتباطها، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر، رافضًا حسم الجدل بقوله إن حلا شيحة وحدها من لها الحق في إعلان ارتباطها وزواجها وطلاقها وغيره من أمورها الخاصة.

كما رفضت شقيقتها هنا التعليق وقالت:"أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا"، رافضة التعليق على حقيقة الأمر سواء بالنفي أو التأكيد.

وراجت أنباء أيضًا أن الثنائي قد ارتبطا في خطبة رسمية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وأن معز مسعود قدّم إلى حلا شيحة مهرًا يقدر بـ20 مليون جنيه.

وأضافت الأنباء أن بداية الأمر بين معز مسعود وحلا شيحة تم بواسطة المنتج المصري محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حيث جمعتهما جلسة في الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي تم الاتفاق في تلك الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل لحلا شيحة بالتعاون مع Mbc ومنصة شاهد.

شائعة ارتباط حلا شيحة لم تكن هي الأولى منذ طلاقها بداية العام الماضي من زوجها الكندي يوسف هاريسون، ففي نهاية العام الماضي راجت شائعة ارتباطها برجل أعمال مصري قدم لها هدية عبارة عن "فيلا"، بعد أن جمعتهما علاقة عاطفية سرية.

خرجت الفنانة ونفت هذا الارتباط جملة وتفصيلا، وعلقت ساخرة: "هاتولي الفيلا.. ومش عايزاه هو"، مؤكدة أنها لا تعلم سبب تداول تلك الشائعة، خاصة أنها منشغلة حاليا بعملها الفني وأولادها.

كذلك الأمر بالنسبة لشائعة ارتباطها بالفنان محمد رمضان، بعد انتشار صور لهما على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، لكن حلا قالت إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة وعلقت: "مُجرد شائعات مُضحة، ومحمد بمثابة زميل وصديق لي، كما أن زوجته صديقة لي".

وأوضحت حينها بأنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات، التي تخرج من آنٍ لآخر: "هذه الأخبار لا تُسبب لي إزعاج على الإطلاق، بينما لا أود إفساد صداقتي مع محمد رمضان"، مُفسرة أن تداول نبأ الزواج يرجع إلى تعاونهما في مسلسل "زلزال" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وأكدت أنها تُكرس جهدها في الوقت الحالي في التمثيل، والعودة بشكل قوي، لاسيما وأنها غابت عن الساحة الفنية لسنوات طوال، لافتة إلى أن قرار زواجها لا تُفكر فيه حاليًا، ويُعد ضمن الأهداف المؤجلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com