هل ارتبطت حلا شيحة بالداعية معز مسعود؟ تعليق يثير ضجة.. والدها يعلق
هل ارتبطت حلا شيحة بالداعية معز مسعود؟ تعليق يثير ضجة.. والدها يعلقهل ارتبطت حلا شيحة بالداعية معز مسعود؟ تعليق يثير ضجة.. والدها يعلق

هل ارتبطت حلا شيحة بالداعية معز مسعود؟ تعليق يثير ضجة.. والدها يعلق

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ ارتباط الفنانة المصرية حلا شيحة، بالداعية والمنتج المصري معز مسعود، وذلك على خلفية صورة تضمنت تعليقات بين الثنائي أشعلت الأمر على "السوشال ميديا".

وتعود الصورة التي تضمنت التعليق إلى يوم 13 يونيو الماضي، حيث نشر معز مسعود صورة له عبر حسابه في موقع إنستغرام، ظهر خلالها ممسكًا آلة الجيتار وهو يعزف عليه خلال جلوسه بأحد الشوارع حيث يُعرف عن معز مسعود حبه للموسيقى وإلهامه به.

وترك معز مسعود تعليقًا على الصورة باللغة الإنجليزية يقول: "شكرًا جزيلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، وسط إشعال للأمر بين المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي يقصده بتلك الصورة إلا أنه تجاهل الرد على جميع من علقّ من المتابعين ولم يجب عن تساؤلات أحد.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



‪Many thanks to the gorgeous human being who captured this raw moment 😎 you know who you are ‬

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud) on



وعندما حانت لحظة تعليق الفنانة حلا شيحة بقولها: "هاي معز.. من ألتقطت هذه الصورة"، ليرد على ما دونته حلا شيحة بقوله: "شخص مميز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطهما محل جدل أوسط كونه تجاهل الجميع وردّ عليها فقط بالرغم من أن الصورة عمرها أكثر من ثلاثة أشهر.

ولم ينف أو يؤكد الثنائي صحة نبأ ارتباطهما عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعند التواصل مع الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيحة قال في تصريح مقتضب لـ"فوشيا" إنه لا يعلم شيئًا عن هذا الأمر رافضًا حسم الجدل بقوله إن حلا شيحة وحدها من لها الحق في إعلان ارتباطها وزواجها وطلاقها وغيره من أمورها الخاصة.

وتشير تقارير فنية، إلى أن الثنائي بالفعل ارتبطا في خطبة رسمية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وأن معز مسعود قدّم إلى حلا شيحة مهرًا يقدر بـ20 مليون جنيه.

وأوضحت المعلومات أن بداية اشتعال الأمر بين معز مسعود وحلا شيحة تم بواسطة المنتج المصري محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حيث جمعتهما جلسة في الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي تم الاتفاق في تلك الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل لحلا شيحة بالتعاون مع Mbc ومنصة شاهد.

يُذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كان من خلال مشاركتها في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "خيانة عهد"، وقامت ببطولته الفنانة المصرية يسرا، وبمشاركة جومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوي عثمان وآخرون، ومن إخراج سامح عبد العزيز

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com