سعود بو شهري: حسدتني فنانة فظهرت البثور على بشرتي!
سعود بو شهري: حسدتني فنانة فظهرت البثور على بشرتي! سعود بو شهري: حسدتني فنانة فظهرت البثور على بشرتي!

سعود بو شهري: حسدتني فنانة فظهرت البثور على بشرتي!

نشر الفنان الكويتي سعود بو شهري مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه عانى من مشاكل في بشرته بسبب تعرضه للحسد من إحدى الفنانات.

وقال بوشهري إنّ سبب مرضه عائد لإحدى الفنانات التي التقت معه بإحدى الأعمال قبيل رمضان بأيام، وقالت له: "بشرتك زينة وأحلى من بشرة الأطفال"، موضحاً أنها لم تذكر اسم الله، فأخذت حالته الصحية بالتدهور بعد أيام وأصبحت البثور تظهر على بشرته بشكل كبير جدا.

وأضاف بوشهري أنّه عالج بشرته لمدة 7 أشهر قبل أن يظهر في هذا المقطع المصور مع أنّه لم يتعاف موضحاً مدى قوة مرضه سابقاً.

وأكد أنه إنسان له مشاكله وديونه وهمومه الحياتية مثله مثل أي شخص آخر وتمنى من هذه الفنانة وجميع الناس أن يذكروا اسم الله بحديثهم كي لا يصيبوا الآخرين بالعين والحسد.

https://twitter.com/_jiif/status/1307815147126259712?s=21

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو باستغراب كبير مؤكدين على كلام بوشهري وأنه من الممكن أن يكون فعلا قد تعرض للإصابه بالحسد، بينما لم يؤيد الآخرون كلامه وقالوا ربما هي مشكلة صحية لا أكثر .

وجاء في التعليقات: "والله خفت حيل من بعد ماشفت، عاد انا انسانه ما تبالي بالعين ذحين احس اني بخاف زياده و زياده، و بيجيني وسواس "، فيما قالت أخرى:"العين حق ويمكن الرجال فعلا تعرض للحسد مثل ما يقول لا تستهينون بالموضوع والله يبعد عنا كل من نظر ولاسمى".

وكان الفنان الكويتي قد أكد في لقاءٍ سابقٍ له أنه لا يقرق بين التقديم والتمثيل وأنه يجد نفسه في كلا المجالين، قائلا: "لقد كنت أشارك في الإذاعة المدرسية عندما كنت صغيرا، وأيضا المسرح المدرسي، حيث أجد نفسي. لقد كنت مهووسا بهما، لكن ميولي كانت تذهب للإذاعة والتمثيل، واليوم أنا ما بين التقديم والتمثيل".

وسعود بوشهري هو فنان كويتي حاصل على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية ،أنهى دراسته العليا فيها، دخل مجال التمثيل عام 2010 عندما شارك في أول تجربه له ككومبارس في إحدى المسلسلات.

وتزوج في التاسع من نوفمبر 2012 ورزق بثلاثة أولاد عبد العزيز،زينة، وبابنته جنى عام 2015.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com