روزينا لاذقاني توضح حقيقة خلافها مع نادين نجيم.. وتنتظر دعوة سلافة معمار
روزينا لاذقاني توضح حقيقة خلافها مع نادين نجيم.. وتنتظر دعوة سلافة معمارروزينا لاذقاني توضح حقيقة خلافها مع نادين نجيم.. وتنتظر دعوة سلافة معمار

روزينا لاذقاني توضح حقيقة خلافها مع نادين نجيم.. وتنتظر دعوة سلافة معمار

كشفت الممثلة السورية روزينا لاذقاني أن اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" لا يعتبر استهتاراً، وقالت إنها ترغب بتقديم نفسها للجمهور بشكل صحيح.

وصرحت روزينا لاذقاني بلقاء عبر إحدى التطبيقات الاذاعية أن الشّق المادي مهم جداً لكنه لا يجعلها تؤدي دورا غير مقتنعة به.

وعلقت الممثلة السورية بأن لقب "خليفة سلافة معمار"، لا يزعجها لأنها تعتبرها من أهم الممثلات السوريات في الوقت الحالي، وعلقت: "أنا بحبها كتير، وإذا بتقبل بعزمها على فنجان قهوة بكل سرور".

وعن دخولها للدراما المصرية عن طريق النجم محمد رمضان، قالت روزينا لاذقاني إنها لا يمكن أن تتنازل عن الأجر المادي وفكرة العمل معتبرة أن في مصر الأمر مختلف ويجب أن تدخل للدراما المصرية بقوة.

وعلى الصعيد العاطفي، أعلنت لاذقاني أنها ما زالت عزباء ولا تعيش قصة عاطفية في الوقت الحالي، ولا تمانع أن تبادر لطلب يد زوجها المستقبلي بحسب طريقة تفكيره الواعية.

وترى روزينا لاذقاني أن عقوبة الخيانة هي الإعدام بالنسبة لها، مشيرة إلى أنه لا يوجد سبب مبرر للخيانة.

وكانت النجمة السورية من ضمن فريق مسلسل "الهيبة" من الموسم الأول منه لغاية الجزء المنتظر، وأشادت في اللقاء الإذاعي بأخلاق بطل العمل تيم حسن خلف الكواليس.

وعن عدم متابعتها للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على "إنستغرام" بالرغم من أنهما اجتمعا سوياً في مسلسل "الهيبة"، كشفت روزينا لاذقاني أنه لا يوجد أي مشاكل بينهما.

يذكر أن روزينا لاذقاني هي ممثلة سورية خطفت أضواء النجومية بعدد قليل من السنوات، وقدمت في الدراما التلفزيونية ما يقارب العشرين عملاً درامياً، نذكر منها "وراء الوجوه" عام 2014 و"بانتظار الياسمين" و"عناية مشددة" عام 2015 و"أيام لا تنسى" و"أحمر" و"صدر الباز" عام 2016 و"الهيبة" و"غرابيب سود" و"شوق" عام 2017 و"الهيبة - العودة" عام 2018 و"الهيبة - الحصاد" و"ما فيي" عام 2019، والجزء الرابع من الهيبة المنتظر عرضه قريباً.

واستطاعت بأدائها العميق وجمالها الفائق، شدَّ البساط نحوها، والانتقال باسمها إلى مصاف النجوم الشباب بعدما برعت في إجادة اللعب عميقاً في مساحات من الإحساس الصادق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com