حفل زفاف ديانا كرزون.. شقيقتها لم تحضره والعريس إلى قسم الشرطة‎
حفل زفاف ديانا كرزون.. شقيقتها لم تحضره والعريس إلى قسم الشرطة‎ حفل زفاف ديانا كرزون.. شقيقتها لم تحضره والعريس إلى قسم الشرطة‎

حفل زفاف ديانا كرزون.. شقيقتها لم تحضره والعريس إلى قسم الشرطة‎


شهد حفل زفاف المطربة الأردنية ديانا كرزون على مواطنها الإعلامي معاذ العمري، يوم أمس الأحد، أحداثاً مثيرة، بدءاً من إقامته بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام وانتهاءً باستدعاء الأخير من قبل الشرطة بسبب مخالفته للقوانين الأردنية التي تمنع إقامة الحفلات والتجمعات في ظل تفشي فيروس كورونا.

كذلك كان من بين الأحداث التي لفتت انتباه الجمهور في يوم زفاف السوبر ستار ديانا كرزون (37) سنة،، غياب شقيقتها هيا التي تعدّ واحدة من أشهر الفتيات عبر السوشال ميديا في الأردن، عن مراسم الزفاف، فيما كان لحضور شقيقتها الأخرى زين، المشهورة أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي صدى واسع.

وأعلنت ديانا صباح يوم أمس استعدادها لدخول القفص الذهبي مساء ذات اليوم من دون إقامة حفل زفاف، واعتذرت من كل المقربين منها بسبب عدم دعوتهم التزامًا منها بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وكتبت ديانا كرزون عبر حسابها في إنستغرام "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.."، ودعت بأن يتمم الله زواجها على خير:"احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.."، وتمنت من الجميع الدعاء لها مع زوجها بحياة زوجية سعيدة.

وشهد الحفل البسيط في منزل أسرتها تألق شقيقتها زين بفستان أسود، حيث ظهرت وهي ترقص فرحا، فيما ظهر شقيقها الأكبر وهو يهديها مبلغا ماليا كبيرا لفت أنظار الجمهور، أما شقيقتها هيا، فكانت الغائب الحاضر عن يوم الزفاف، وظهرت في مقاطع فيديو لاحقا توضح سبب غيابها، مؤكدة أنها تتواجد حاليا في دبي ولم تتمكن من السفر لحضور الزواج.

بعد ذلك، انتقل حضور الحفل الذي اقتصر على أفراد عائلتي العروسين إلى إحدى المزارع في مدينة السلط الأردنية، حيث أقيم حفل بسيط، وفور انتهاء الحفل استدعى الأمن الأردني، الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة ديانا كرزون بسبب مخالفته أوامر الدفاع المفروضة من السلطات للحد من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com