المغني الكوري "في" يتصدر قائمة أفضل 10 رجال بعالم الموضة 2020
المغني الكوري "في" يتصدر قائمة أفضل 10 رجال بعالم الموضة 2020المغني الكوري "في" يتصدر قائمة أفضل 10 رجال بعالم الموضة 2020

المغني الكوري "في" يتصدر قائمة أفضل 10 رجال بعالم الموضة 2020

تصدر المغني الكوري كيم تاي هيونق عضو فرقة BTS والمشهور فنيًا باسم "V"، المركز الأول بقائمة أفضل 10 رجال في عالم الموضة لعام 2020 حيث يشتهر بأزيائه المميزة وخاصة من العلامة التجارية غوتشي.

وصدرت قائمة بأسماء الفائزين في هذا الشهر، حيث تفوق "V" على العديد من نجوم هوليوود المعروفين مثل المغني الكندي جاستين بيبر والممثل الإنجليزي روبرت باتينسون والممثل الأسترالي كريس هيمسورث.

ونشرت عدة صحف مثل "بينك فيلا" و "ذا لايف ميرور"، قائمة بترتيب أسماء النجوم الذين ورد ذكرهم في قائمة أفضل 10 رجال في عالم الموضة لعام 2020 وجاء ترتيبهم كالتالي:

المركز الأول: المغني الكوري "V" وعضو فريق BTS.

المركز الثاني: المغني الكوري كيم جونغ إن والمشهور فنيًا باسم كاي وعضو فرقة EXO.

المركز الثالث: عارض الأزياء الكندي سيمون نيسمان.

المركز الرابع: الممثل الإيطالي ميشيل موروني.

المركز الخامس: الممثل الأسترالي كريس هيمسورث.

المركز السادس: المغني الكندي شون مينديز.

المركز السابع: المغني الكندي جاستين بيبر.

المركز الثامن: الممثل التايلاندي فاتشراويت تشيفاري.

المركز التاسع: الممثل الإنجليزي روبرت باتينسون.

المركز العاشر: الممثل والراقص التشيلي جورجي لوبيز.

تتكون فرقة BTS الكورية من سبعة أعضاء وهما جين، شوقا، جايهوب، آر إم، جيمين، في ، جونقكوك، وهي فرقة غنائية بدأت في مدينة سيول في عام 2013 وأعضاء هذه الفرقة هم من يكتبون وينتجون أغانيهم بأنفسهم.

وقد ذاع صيت هذه الفرقة بعد قيامهم بجولات غنائية حول دول العالم تجمع الفرقة بين أنواع موسيقية عديدة مثل الهيب هوب وموسيقى الكي بوب، وتتناول أغانيهم العديد من الموضوعات الاجتماعية مثل الاكتئاب والوحدة ومشاكل المراهقين.

وفي شهر أغسطس لعام 2020 أصدرت الفرقة أول أغنية لهما باللغة الإنجليزية محققين نجاحا هائلا، حيث حصدت الأغنية أكثر من 100 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من عرضها وتصدرت أيضًا المركز الأول لقائمة بيلبورد هوت 100 والآن يحصد أحد أعضائها المركز الأول من حيث أفضل 10 رجال في عالم الموضة لهذا العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com