كريس إيفانز يتصدر الترند العالمي بعد نشرهة عارية بالخطأ
كريس إيفانز يتصدر الترند العالمي بعد نشرهة عارية بالخطأكريس إيفانز يتصدر الترند العالمي بعد نشرهة عارية بالخطأ

كريس إيفانز يتصدر الترند العالمي بعد نشرهة عارية بالخطأ

استيقظ معجبو الممثل العالمي "كريس إيفانز" المعروف بشخصية كابتين أمريكا على فضيحةٍ لم تكن بالحسبان بعد خطأ ارتكبه نجمهم المُفضل عن غير قصد.

وفي تفاصيل الحادثة، كان كريس إيفانز يلعب مع أصدقائه لعبة Heads Up التي يخمّن فيها اللاعب الإجابة بعد أن يعرض تطبيق اللعبة كلمات مفتاحية للدلالة على الإجابة.

وكان كريس حينها يصوّر نفسه مع أصدقائه بينما كانوا يتسكّعون سويًا، ومن ثمّ قام بحفظ الفيديو في معرض هاتفه.

ولاحقًا، قرر إيفانز مُشاركة الفيديو عبر حسابه في إنستغرام الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 5.9 مليون مُتابع، فقام بتسجيل الفيديو عبر تطبيق الـ Video Recorder، لكنه عندما انتهى الفيديو وأغلقه كريس، ظهرت آخر صور قام بالتقاطها في هاتفه، وهنا حصلت الفضيحة.

لم ينتبه كريس بأنه قد شارك تلك اللقطة عبر ستوري إنستغرام، فضمن مجموعة الصور التي كانت في هاتفه صورة لأعضائه الذكورية، لكنّه سُرعان ما قام بحذفها، إلّا أنّ الأوان قد فات، حيث قام المُتابعون بالتقاط الصورة ونشروها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبهذه الحادثة، وصل اسم كريس إيفانز إلى الترند العالمي بملايين عمليات البحث عن اسمه في محرك البحث "غوغل"، بالإضافة إلى تصدّر هاشتاق باسمه على موقع تويتر.

جاءت معظم تعليقات روّاد السوشال ميديا على صورة كريس غير هجومية؛ لأنه كان من الواضح بأن ما حصل معه خطأ غير مقصود، حيث مازح أحدهم باستخدام اقتباس لكريس إيفانز من فيلمه Knives Out قائلًا: "علينا القيام بذلك غالبًا".

بينما قالت متابعة أخرى: "إن تسريب كريس إيفانز لصوره العارية هو أفضل شيء لي على الإطلاق."

وإلى جانب النكات والميمز التي ملأت تويتر، دعا مجموعة من المُتابعين بوقف عمليات البحث على صور كريس إيفانز، وطالبوا الناس بعدم تداولها عبر السوشال ميديا؛ لأنها لا تحمل موافقة صاحبها كريس، وما حصل معه كان عن طريق الخطأ.

وللتخفيف عن كريس إيفانز، قام زميله الممثل العالمي "مارك رافالو" بدعمه عن طريق نشر تغريدة تهكّمية، قال من خلالها: "يا أخي، طالما دونالد ترامب ما زال في مكتبه، لا يوجد أي شيء ممكن أن تفعله يُمكن أن يحرجك. الجانب الإيجابي."

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com