أدهم النابلسي يغني تتر مسلسل معتصم النهار.. "مش عيب"
أدهم النابلسي يغني تتر مسلسل معتصم النهار.. "مش عيب"أدهم النابلسي يغني تتر مسلسل معتصم النهار.. "مش عيب"

أدهم النابلسي يغني تتر مسلسل معتصم النهار.. "مش عيب"

يستعد جمهور الفنان السوري معتصم النهار لعرض مسلسله "من الآخر" والمقرر يوم 20 سبتمبر/أيلول الحالي، وبهذا الخصوص نشر الفنان الأردني أدهم النابلسي مقطع كليب من أغنية جديدة تحمل اسم "مش عيب" كاشفًا عن أنها ستكون تتر المسلسل.

وتقول كلمات الأغنية: "أوقات الغلطة مننساها ومنسامح منكون.. ما بدنا نخسر علاقة، جرّبنا نخلّيها والنّاس المصرّة إنو تجرحنا وتخون.. مش لازم ذرّة مشاعر بالهوى نعطيها"، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الاغنية معبرين عن إعجابهم الشديد بكلماتها، بالإضافة لغناء أدهم لها حيث اعتاد الجمهور على تقديمه الأغاني الرومانسية وأغاني الحب الحزينة".

وتوقع الجمهور أن يحتوي المسلسل في أحداثه على قصة حب مميزة وذلك بسبب الكلمات، معبرين عن حماسهم في انتظار عرض المسلسل قريبًا.


يُشار إلى أن مسلسل "من الآخر" كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتسبب انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجول عبر العالم إلى تأجيل تصويره مما تسبب بخروجه من الموسم ليتم استكماله بعد رمضان وسيعرض قريبًا، وكان من الأسماء المطروحة لغناء التتر الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ليتم الكشف مؤخرًا وبشكل مفاجئ عن غناء أدهم النابلسي له.

ومن جانبه كشف الفنان معتصم النهار عن اسم الشخصية التي سيقدمها في العمل وهي "ورد العمري"، كما نشر صوراً لـ "اللوك" الخاص بها، حيث أطلق لحيته وارتدى النظارات الطبية واعدًا الجمهور بعمل مميز.

يُشار إلى أن النهار يتعرض بين فترة وأخرى للهجوم بسبب حصوله على أدوار البطولة، حيث يعتبر البعض أن النهار لا يملك موهبة وأن وسامته هي السبب وراء نجوميته التي برزت بعد مشاركته في مسلسل "خمسة ونص" إلى جانب نادين نجيم وقصي خولي، وقدم النهار دور البطولة أيضًا في مسلسل "ما فيي" إلى جانب اللبنانية فاليري أبي شقرا، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له جماهيريًا.

وبذلك يكون من الآخر المقرر عرضه قريبًا هو ثاني تجاربه في البطولة المطلقة، كما يشارك الفنان معتصم النهار في مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان المصري أحمد فهمي، وكانت وهبي قد نشرت مؤخرًا فيديو من كواليس العمل متغزلة بجمال النهار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com