نسرين طافش تحصل على لقب أجمل فنانة بعد إطلالتها بفستان قصير جداً
نسرين طافش تحصل على لقب أجمل فنانة بعد إطلالتها بفستان قصير جداًنسرين طافش تحصل على لقب أجمل فنانة بعد إطلالتها بفستان قصير جداً

نسرين طافش تحصل على لقب أجمل فنانة بعد إطلالتها بفستان قصير جداً

حصلت النجمة السورية نسرين طافش على لقب أجمل فنانة بالإجماع من قبل متابعيها في تطبيق تداول الصور الشهير "إنستغرام"، بعدما أطلت عليهم أمس الخميس، مرتدية فستاناً بالكاد يغطي الجزء العلوي من ساقيها.

وكانت نسرين قد خضعت، لجلسة تصوير جديدة، استعرضت فيها جمالها، عبر خاصية الستوري في إنستغرام، ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتقاط المشهد الذي يبرز أنوثة نسرين الفائقة، وتداوله على نطاق واسع.


بدورها، علقت الممثلة والمغنية السورية البالغة من العمر (38) عاماً، على صور الجلسة بعد نشرها في حسابها على إنستغرام: "لا يوجد أسهل من الكراهية والبغضاء، أما الحُب فهو يحتاج نفساً عظيمة" وهي إحدى مقولات الشاعر والعالم المتصوف الشهير شمس الدين التبريزي.


بعد ذلك، انهالت التعليقات التي تتغنى بجمال الفنانة طافش، من قبل متابعيها من الأشخاص العاديين وكذلك المشاهير، أمثال المغني والموسيقي والممثل المصري كريم أبوزيد، وخبير التجميل اللبناني "فراس" الشهير باسم فيفو، والممثلة المصرية هاجر الشرنوبي.

ويبلغ عدد متابعي النجمة نسرين طافش في منصة تداول الصور الشهيرة، قرابة العشرة ملايين، (8.229.916 مليون)، وتعتبر واحدة من أكثر النجمات العرب متابعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وأجمع متابعوها على منحها لقب "أجمل فنانة" بعد الإطلالة التي ظهرت فيها، وتغنوا بجمالها مطلقين عليها الكثير من الأوصاف، حيث علّق العديد منهم بالقول "جميلة دائماً. ملكة كالعادة. أيقونة الفن والجمال. الجمال الساحر. أجمل فنانة في نظري".

وحاز تعليق إحدى متابعاتها وتدعى رهف، على إطلالة نسرين طافش، على إعجاب المئات، حين وصفتها بـ"باربي"، الدمية التي تمثل نموذج المرأة لكل فتاة صغيرة، فلا توجد فتاة لم تحلم بأن تكون في جمال هذه الدمية التي طُرحت في الأسواق لأول مرة في مارس 1959 لتشكل جزءًا مهمًا من سوق دمى الأزياء لمدة خمسين عامًا.

يشار إلى أن نسرين طافش بدأت مؤخرا تصوير مسلسل "الوجه الآخر" وهو من بطولتها الى جانت ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سنرجي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com