شيري عادل نسخة طبق الأصل عن ميغان ماركل بأحدث ظهور!
شيري عادل نسخة طبق الأصل عن ميغان ماركل بأحدث ظهور!شيري عادل نسخة طبق الأصل عن ميغان ماركل بأحدث ظهور!

شيري عادل نسخة طبق الأصل عن ميغان ماركل بأحدث ظهور!

أطلّت الفنانة المصرية شيري عادل، بإطلالة قريبة من ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، ما أثار اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين لاحظوا وجه الشبه بينها وبين ماركل.

ونشرت شيري؛ عبر "إنستغرام" صورة حديثة لها شغلت انتباه متابعيها بسبب اقتراب ملامحها من دوقة ساكس ميغان ماركل، وسط موجة من الغزل بجمالها.

وتفاعل متابعو شيري عادل مع صورتها وإطلالتها الجديدة، وعلّق أحدهم قائلاً: "اقتنعت أن ميجان جميلة بعد صورتك اللي نسخة منها وطالما حصل وجه شبه بينك وبينها لازم تتحط في تعداد الجميلات".

وقال آخر: "الصورة مطلعاكي شبه امرأة أمير إنجلترا الصغير"، وقال معلق: "أنا افتكرت أنها ميجان مرات هاري"، و"شبه ميغان ماركل"، و"في الصورة شبه ميجان ماركل في أجمل حالاتها"، و"شبه ميجان في الصورة".

جدير بالذكر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قررا في وقت سابق التنحي عن الواجبات الملكية، ونفذ القرار في نهاية مارس الماضي، وقد أعلن الثنائي من قبل عن رغبتهما في الاستقلال المادي والابتعاد عن البروتوكولات الملكية.

وكانت الفنانة المصرية شيري عادل، قد أكدت في وقت سابق ما تم تداوله من أنباء حول انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي والمنتج المصري معز مسعود، وذلك بعد مرور عام على زواجهما، وأن العلاقة بين الثنائي حاليًا قائمة على الصداقة بين الطرفين.

يُذكر أن آخر أعمال شيري مسلسل ’’السهام المارقة‘‘ من إنتاج معز مسعود وهو فكرته أيضًا، وشهدت كواليس هذا العمل بدء علاقة شيري عادل بمعز، فبعد عرض المسلسل العام الماضي أعلنا زواجهما.

وشارك في بطولة "السهام المارقة" كل من شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب منهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودي هشام فقيه والعراقي كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

وتعود الفنانة شيري عادل إلى الدراما التليفزيونية هذا العام بعد غياب الفترة الماضية، بمسلسل "إلا أنا" حيث بدأت تصوير حكاية جديدة تقوم ببطولتها بعنوان "أمر شخصي" مع المخرج محمود كامل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com