صورة  ثراء جبيل بـ"السيجارة" تعرضها للهجوم
صورة ثراء جبيل بـ"السيجارة" تعرضها للهجومصورة ثراء جبيل بـ"السيجارة" تعرضها للهجوم

صورة ثراء جبيل بـ"السيجارة" تعرضها للهجوم

يبدو أن الفنانة المصرية الشابة ثراء جبيل، اعتادت على إثارة الجدل، من آن لآخر فمنذ إطلاقها تصريحات بشأن المشاهد الحميمية الجريئة في السينما وتأكيدها بأننا تربينا عليها، عادت لتظهر في جلسة تصوير جريئة بأحدث صور لها الأمر الذي عرضّها لهجوم واسع من جانب رواد التواصل الاجتماعي.

ونشرت ثراء جبيل، صورًا عبر حسابها في إنستغرام، تداولها المتابعون في مواقع التواصل على نطاق واسع، حيث ظهرت وهي ترتدي الأبيض والأسود وكانت تُدخن السجائر.

واستنكر المتابعون جرأة ثراء جبيل في تلك الصور، متهمين إياها بالدعوة إلى التدخين، وسط تأكيدات بأنا تعتمد على لقطات جريئة كي تحصل على شهرة أوسع، وقال البعض إن "السيشن" لم يحظ على إعجابهم وأن وجود السجائر لا داعي له في التصوير، بينما اتهمها آخرون بأنها تتشبه بالنجمة مونيكا بيلوتشي.

ومما جاء في التعليقات: "يعني ضروري التشجيع على التدخين هيك؟ وعمل الدعاية إله ! وبعدين اي فنانة بتحترم نفسها .. شغلها وقدراتها هي الي رح تشهرها مش تعتمد على لقطات إغراء تصويرية مشان الشهرة"، و"سجاير يا سعدية"، و"سيشن وحش بجد ايه لازم ام السيجارة يعني"، و"فرحانة بالسيجارة كده لى!!!!"، و"هي الصور كلها بسجاير"، و"دى قلته ادب لازم السيجارة يعني".

وعلقّ آخرون: "الصراحة مش حلو خالص موضوع السجائر ده في الصور"، و"هو انا بحبك والله وكل حاجة من مسلسل زات بس هي مش روشنه خالص الي عامله ده وكل وحده حرا بردو"، و"قال يعني مونيكا بيلوتشي وكده"، و"إيه اللي جذاب في كده"، و"إيه اللي عملاه في نفسها ده".


ومؤخرًا أثارت ثراء جبيل ضجة كبيرة بسبب تصریحاتھا حول المشاھد السینمائیة الجريئة، التي عرّضتھا لھجوم غیر مسبوق من الجمھور حيث تحدثت عن الرقابة وأھمیتھا، منتقدة تشدیدھا على بعض المشاھد الجریئة، وعلقت ثراء بأنه ینبغي تحدید الفئة العمریة للمشاھد، ووضع تحذیرات قبل بثھا، لا منع عرضھا.

وعلقت ثراء قائلة حول المشاھد الجریئة: "تربینا على أفلام بھا مشاھد حمیمیة بین البطل والبطلة"، وأضافت جبیل: "إن عدم وجود مشاھد الحب في السینما فكرة مؤذیة جدا وتولد الكبت"، مؤكدة أنھا ضد الرقابة على الفن، وفي حال كانت في منصب إداري لاھتمت بالمحتوى، كما لن تمانع وجود مشاھد جنسیة، معلقة أن ھذه المشاھد تُظھر عادة جوانب في بعض الشخصیة الدرامیة.

يُذكر أن ثراء جبیل ھي ممثلة وكاتبة مصریة، تخرجت في المعھد العالي للسینما، وحصلت على دبلوم الدراسات العلیا في مجال السیناریو، وشاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائیة القصیرة وفي عدد من مشاریع تخرج المعھد العالي للسینما، كما شاركت في عدد من المسلسلات الناجحة بينها: "نكدب لو ما بنحبش"، و"ذات"، وفي عام 2014 ، قدمت شخصیة "دلیلة" في مسلسل "سجن النسا" ولاقى إشادة واسعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com