قاسم ملحو حزين على والده.. ويكشف مدى تأثره به
قاسم ملحو حزين على والده.. ويكشف مدى تأثره بهقاسم ملحو حزين على والده.. ويكشف مدى تأثره به

قاسم ملحو حزين على والده.. ويكشف مدى تأثره به

يعيش الفنان السوري قاسم ملحو حالة من الحزن والقلق بشأن صحة والده، حيث نشر صورة عبر حسابه على موقع فيسبوك لوالده طالباً من الله أن يحميه بعد تعرضه لوعكة صحية.

وأوضح ملحو في اتصال مع موقع "فوشيا" أن والده يعاني منذ عدة أسابيع من وعكة صحية خطيرة جعلته يعيش في حالة من التخبط، خاصة أن الوضع الصحي في البلد متعب جداً نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد بحسب وصفه.

وأشار ملحو إلى أن والده لم يعان من فيروس كورونا المستجد، لكنه رجل كبير ويمر بمرحلة شيخوخة إذ تجاوز عمره الخامسة والثمانين عاماً مما كان له أثر سلبي على حالته الصحية، بالإضافة إلى وجود مشاكل صحية تتعلق بمرض " البروستات" والأعصاب الجسمية، مؤكداً أن حالته الصحية تراجعت بشكل مفاجئ مما سبب له حالة نفسية حزينة.

كما بين ملحو أن تدهور صحة والده لها تأثير كبير عليه كفنان، معتبراً أن والده هو من أغلى الأشخاص الموجودين في حياته، واصفاً إياه بأنه أغلى من زوجته و أولاده وأعز ما يملك في حياته على الإطلاق، مبيناً أن حياته كلها مستمرة بفضل وجود والده ودعائه.

كما كشف قاسم بصوته الحزين والمتأثر أن والده دائما ما يعبر له عن فخره بما وصل إليه في مسيرته الفنية، مؤكداً على أن والده بشكل تقريبي أُميّ، وليس أكاديميا أو عالما.

وأعرب عن سعادته واعتزازه لأن والده دائماً ما يشعره أنه فخور به، خاصة أنه كان قادرا على الدراسة والعمل في مجال معقد مثلما هو الحال في الفن بالإضافة إلى وجود زوجته الفنانة آمال سعد الدين التي تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية معتبراً أنه أمر يحتاج للكثير من الإيمان والتقبل والتفهم من قبل الأهالي.

مضيفاً أنه يعتبر والده من أهم الأشخاص في الحياة لأنه يمتلك عقلاً وفكراً كبيراً بالرغم من عدم متابعة تعليمه، لكنه رجل دين كبير و له مكانته وفكره المميز.

من جهة أخرى كشف قاسم ملحو أنه سوف يطل على جمهوره في الموسم الدرامي المقبل من خلال شخصية " حاتم" في عمل البيئة الشامية " حارة القبة " من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة " عاج" للإنتاج الفني.

ويشار إلى أن قاسم ملحو قد أطل الموسم الرمضاني الفائت بشخصية " هنائي" التي ظهر من خلالها في حلة جديدة ، وذلك في مسلسل " بروكار" من تأليف سمير هزيم و إخراج محمد زهير رجب.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com