ياسمين صبري داخل سيارتها الجديدة.. هل قصدت استفزاز الجمهور؟
ياسمين صبري داخل سيارتها الجديدة.. هل قصدت استفزاز الجمهور؟ياسمين صبري داخل سيارتها الجديدة.. هل قصدت استفزاز الجمهور؟

ياسمين صبري داخل سيارتها الجديدة.. هل قصدت استفزاز الجمهور؟

يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، أرادت إثارة الجدل من جديد وذلك بعدما نشرت أحدث صورها أثناء قيادتها لسيارتها الجديدة ماركة "رولز رويس موديل 2020 "، التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعرها بعدما أفرجت الجمارك المصرية عنها.

ولم تعلق ياسمين على الصورة التي نشرتها عبر "إنستغرام"، سوى بوضع "قلب"، إلا أن الكثير من المتابعين شعر أنها تريد استفزازهم لظهورها بالسيارة في ذلك الوقت، بعد تداول سعرها الباهظ.

وانهالت التعليقات على صورة ياسمين، وقالت متابعة:"عربية أبو هشيمة دي اللى جبهالك جديد ودفع 10 ملايين جنيه الله يسهلو"، وقال متابع آخر :"رولز رويس جديدة بـ 10 مليون جنية".

وسخر متابع من طريقة إعلان ياسمين عن السيارة التي ظهرت علامتها في كرسي القيادة حيث قال :"العلامة مش باينة بينيها أكتر"، وانتقد آخر الفنانة المصرية قائلاً :"كيكة بس ما كان لازم بيني شعار الروز خلص عارفينه".

وحاول أحد المغردين الدفاع عن ياسمين، وقال:"يمكن مش قصدها تبين روز لكن قولوا ماشاء الله العيون سهام، ربي يحفظ المسلمين برزقنا جميعاً"، وقالت متابعة :"ياحظك هدية أبو هشيمة 10 مليون دولار بدي زوج مثله".

وكان رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، كشف حقيقة الصور والمستندات المتداولة، والتي أكد الكثير من المتابعين أنها تعود لسيارة ملك زوجته الفنانة ياسمين صبري فضلًا عن مستند أوضح أن السيارة من ماركة رولز رويس موديل 2020.

وحسم أبو هشيمة حقيقة الأمر، مشيراً إلى إنه بالفعل قام بشراء سيارة “رولز رويس” لزوجته.

وأضاف "أبو هشيمة"، أنه سدد ما على السيارة من ضرائب ورسوم قائلا: "هذا حق الدولة"، نافيًا وجود أي مغالاة أو تهاون في الرسوم أو تقديرها، حيث انتقد ما تم تناوله من أرقام وأخبار مغلوطة في هذا الشأن على منصات السوشيال ميديا.

فيما نفى رجل الأعمال المصري، صحة صور السيارة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن هذه الصور غير صحيحة على الإطلاق.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة “رولز رويس”، موديل 2020، باسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن هذه السيارة جاءت هدية من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري.

وظهر بالمستند، أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها، حيث بلغت قيمة السيارة 6 ملايين و133 ألفا و545 جنيها، كما بلغ إجمالي تحصيل الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، وفقًا للمستند المتداول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com