دينا الشربيني بفيديو من بداياتها.. واختلاف وحيد في ملامحها
دينا الشربيني بفيديو من بداياتها.. واختلاف وحيد في ملامحهادينا الشربيني بفيديو من بداياتها.. واختلاف وحيد في ملامحها

دينا الشربيني بفيديو من بداياتها.. واختلاف وحيد في ملامحها

نبش متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديما ونادرا للفنانة المصرية دينا الشربيني، عندما كانت مذيعة في برنامج "شبابيك" على إحدى القنوات الفضائية في بداية مسيرتها.

وبدأت المقارنات تنهال على شكل الشربيني في ذلك الوقت، وحاليًا، واتفق أغلب المعلقين على أن ملامح دينا لم تختلف أبدًا، بل إنها فقط فقدت وزنها ووجهها أصبح نحيفًا، وهذا هو الاختلاف الوحيد وفق وصفهم، كما لفتوا إلى أن ملامحها طبيعية ولم تلجأ إلى عمليات التجميل على غرار الكثير من نجمات الفن.

وأصبح اسم دينا الشربيني حديث الجمهور، فكل نشاطاتها تحت أنظارهم وترصدهم، لاسيما وأنها تشكل حالة ثنائية مثيرة للجدل مع الفنان المصري عمرو دياب، فالبعض يعتقد أنهما متزوجان وآخرون يقولون إنهما يعيشان علاقة حب عاطفية فقط، لكن النجمين لا يزالان يرفضان الكشف عن طبيعة هذه العلاقة.

 




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



#فريق_العمل #دينا_الشربينى في بدايتها قدمت برنامج موجه للشباب

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2) on



 

وظهرت الشربيني في الفيديو الكليب الذي طرحه الهضبة قبل أيام قليلة وحمل عنوان "أماكن السهر"، فأحدثت مشاهد الفيديو تفاعلا واسعًا بين المتابعين، خاصة تلك التي جمعت النجمين، مشيرين إلى أنهما متناغمان ومنسجمان مع بعضهما كثيرًا، وقالوا إن دياب أصبح أكثر شبابًا بسبب وجود دينا في حياته، فيما هي أصبحت أكثر جمالًا.


وبدأت علاقة الثنائي تظهر منذ سنوات قليلة، بعد أن أطلا سويًا في الأماكن العامة، كما تواجدت الشربيني في جميع حفلات عمرو دياب، ولاحقا غنى لها الفنان أغنية "أجمل عيون" والتي تطرق بها إلى برج الحوت الذي تنتمي إليه دينا.

واللافت في الموضوع أن علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب بدأت بالرغم من عدم انفصال الأخير عن زوجته وأم أبنائه السعودية زينة عاشور.

يذكر أن دينا الشربيني بدأت عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتقديم برنامج "شبابيك" الذي بث على قناة دريم، ثم التحقت بورشة تمثيل كما درست مخارج الألفاظ، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن.

قدمت خلال مسيرتها العديد من الأعمال الناجحة من بينها "جراند اوتيل" إلى جانب عمرو يوسف، أمينة خليل، أنوشكا، مسلسل "حكايات" بنات إلى جانب صبا مبارك وغيرها.

اتجهت دينا الشربيني إلى البطولة المطلقة لتثبت أنها نجمة موهوبة وقدمت مسلسل "لعبة النسيان" في الموسم الرمضاني الماضي والذي حقق نجاحا جماهيريا.

كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية الناجحة من بينها الحفلة، جواب اعتقال، هيبتا، كذبة كل يوم.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com