صديقة براد بيت الجديدة مرتبطة.. وزوجها يبارك العلاقة
صديقة براد بيت الجديدة مرتبطة.. وزوجها يبارك العلاقةصديقة براد بيت الجديدة مرتبطة.. وزوجها يبارك العلاقة

صديقة براد بيت الجديدة مرتبطة.. وزوجها يبارك العلاقة

ارتبط اسم النجم العالمي، براد بيت بالعديد من النساء الفاتنات، ولكن شكل خبر مواعدته لعارضة الأزياء الألمانية، نيكول بوتورالسكي صدمة كبيرة، وخاصة بعد أن تبين أنها امرأة متزوجة.

وبعد أيام قليلة من خبر ارتباط بيت، بالعارضة البالغة من العمر 27 عامًا، تم الكشف عن أنها متزوجة منذ 8 سنوات من رجل يُدعى رولان ماري، وهو صاحب مطعم يبلغ من العمر 68 عامًا.

ومما زاد من غرابة الأمر، أن زوجها ماري يبارك علاقة زوجته ببراد بيت، مشيرًا إلى أنه ونيكول لديهما زواج مفتوح.

وأشارت التقارير إلى أن نيكول قابلت بيت في مطعم زوجها في برلين، وأن ماري رجل فلسفي تزوج عدة مرات ولديه خمسة أطفال، ولا يهتم أبدًا بالمشاعر السلبية أو الغيرة وأنه ما زال متزوجًا من نيكول، رغم علاقتها ببراد بيت.

كان قد تم تصوير براد بيت البالغ من العمر 56 عامًا مع نيكول التي تردد أنها تُشبه أنجلينا جولي كثيرًا، يوم الأربعاء الماضي، عند وصولهما إلى مطار "لو كاستليه" في جنوب فرنسا على متن طائرة خاصة مملوكة لبيت، وقبل صعود براد ونيكول الطائرة الخاصة، كانا يتصرفان بحميمية حيث تبادلا القبلات علنًا.

وتوجه الثنائي إلى عقار Chateau Miraval البالغة قيمته 50 مليون جنيه إسترليني أو ما يعادل قرابة الـ 67 مليون دولار أمريكي، والذي تزوج فيه زوجته الثانية أنجلينا جولي ولا يزال الزوجان يمتلكانه معًا.

وبعد ثلاثة أشهر من لقائها ببيت في مطعم زوجها، قامت نيكول بجولة مدتها ستة أسابيع إلى لوس أنجلوس، بما في ذلك زيارات إلى شواطئ ماليبو وسانتا مونيكا وفينيسيا، كما حضرت حفلا موسيقيًا لمغني الراب كاني ويست في هوليوود مع بيت.

ويشار إلى أن نيكول بوتورالسكي عملت على تطوير حياتها المهنية في السنوات الأخيرة وقامت ببناء قاعدة جماهيرية على "إنستغرام" وظهرت صورها على أغلفة مجلات شهيرة مثل "ماري كلير" و"إيل" و"كوسموبوليتان"، ولديها منظمة اجتماعية لإنقاذ أسماك القرش.

وكانت بوتورالسكي تحلم بأن تصبح عالمة أحياء بحرية، إلا أن الأمر تغير عندما اكتشفت عارضة أزياء موهبتها في باريس.

يُذكر أن براد بيت قضى فترة تقارب الـ 4 سنوات دون مواعدة لأي امراة وذلك على عكس طبيعته، إلا أن اسمه ارتبط بالعديد من النساء مثل علياء شوكت و مصممة المجوهرات سات هاري خالسا وحتى عودته لزوجته السابقة، جنيفر أنيستون.

وقام براد بيت بمواعدة عدد من النساء من أمثال الكاتبة كيم هوبارد والباحثة سارة هارت قبل الشهرة، ثم انتقل إلى علاقته مع الممثلة روبن جيفنز، والمغنية سينيتا، والممثلة والعارضة شالان ماكول، والممثلة كريستينا أبلغيت، والممثلة جيل شولين، والمؤلفة إليزابيث دايلي.

ومن النجمات الأكثر شهرة، واعد النجمة جوينيث بالترو وتزوج من جنيفر أنيستون وأنجلينا جولي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com