اتهامات مخالفة الذوق العام تلاحق ليلى إسكندر بسبب فستانها
اتهامات مخالفة الذوق العام تلاحق ليلى إسكندر بسبب فستانها اتهامات مخالفة الذوق العام تلاحق ليلى إسكندر بسبب فستانها

اتهامات مخالفة الذوق العام تلاحق ليلى إسكندر بسبب فستانها

استنكر مغردون سعوديون، ما قامت به الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر المقيمة في المملكة، حيث ظهرت وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ36 في منزلها وهي ترقص على إحدى الأغاني وكذلك كانت تخضع لجلسة تصويرية رأى المتابعون أنها ارتدت خلالها ملابس لا تتناسب مع الذوق العام وطبيعة العادات والتقاليد في المملكة.

وأطلق المغردون هاشتاق بعنوان #ليلي_اسكندر_تخالف_الذوق_العام وسط تفاعل واسع استطاعوا أن يصلوا به إلى التريند السعودي ودخل الوسم من بين الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة، بعدما صنفنوا ملابسها على أنها أشبه بملابس النوم ولا يليق أن تظهر بها في حسابها.

وتم تناقل المقاطع على نطاق واسع وتضمنت احتفالها بعيد ميلادها وجلسة التصوير فضلًا عن وقوفها أمام قالب الحلوى لتقطيع والتصوير بجانبه إضافة إلى مظاهر البذخ في الحفل التي رفضها المتابعون.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا لها قبل أن تُصبح بهذا الجسد الممشوق، بسبب عمليات التجميل بحسب المتابعين، بينما استدعى البعض زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان كي يقوم بدوره ويمنعها من الظهور بهكذا المظهر.

فيما غرّدت فريدة قائلة: "حسيتها راقصه بحوش بيتكم واذا رقصت بمكان عام ايش مزعلكم يعني بتفتن الشباب ولا البنات بيقلدونها ؟؟ بي بوليفارد الرياض بنات البلد سوو أكثر من يلي سوته ليلي #ليلي_اسكندر_تخالف_الذوق_العام".

وتداول البعض مقطع رقص لها على أغنية "انزل يا جميل ع الساحة" مطالبين من خلاله بالقبض عليها كونها لم تحترم التقاليد وقامت بالتصوير وبثه على حسابها، بينما تطرق البعض للدفاع عنها كونها فعلت هذا بمنزلها ولم يكن في مكان عام.

ومؤخرًا كشفت ليلى إسكندر عن كواليس عودتها لزوجها حيث صرحت بأن الطلاق لم يقع بينها وبين زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أنه كان مجرد خلاف وتم حله قبل أن يقع الطلاق بشكل رسمي.

وقالت ليلى خلال فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها على موقع "سناب شات": "الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

وأوضحت أنها مستعدة أن تسامح على الخيانة أيضا من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، معلقة :"نسامح عادي.. في طفل وفي غيلة وفي خسارة.. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء".

يُذكر أن يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي أيلول/ سبتمبر 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودًا من زوجها السعودي أسمته "يوسف".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com