رهف الرحبي: عمليات التجميل جعلت المشاهد لا يستطيع التفريق بين الممثلات
رهف الرحبي: عمليات التجميل جعلت المشاهد لا يستطيع التفريق بين الممثلاترهف الرحبي: عمليات التجميل جعلت المشاهد لا يستطيع التفريق بين الممثلات

رهف الرحبي: عمليات التجميل جعلت المشاهد لا يستطيع التفريق بين الممثلات

انضمت الفنانة السورية رهف الرحبي إلى قائمة أبطال مسلسل "ولاد سلطان " للمخرج غزوان قهوجي وتأليف سعيد الحناوي وإنتاج شركة "شقرة" للإنتاج والتوزيع الفني.

وفي تصريح خاص لموقع "فوشيا" كشفت الرحبي أنها تجسد من خلال العمل شخصية "سلمى" والتي تعد من الشخصيات الأساسية في العمل، حيث أوضحت بأنه من الصعب الخوض في تفاصيلها؛ لأنها تحمل التوضيح النهائي لقصة العمل.

كما كشفت الرحبي أيضا بأنها مشاركة في الموسم الرمضاني المقبل في عمل البيئة الشامية "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر لتستكمل دورها بشخصية "نسيمة" التي قامت بتأديتها في الجزء العاشر للمخرج محمد زهير رجب. موضحة بأن الشخصية سوف تحمل تطورات كثيرة، وأضافت بأنها مشاركة أيضا في مسلسل "حارة القبة" للمخرجة رشا شربتجي من من خلال تأديتها لشخصية "بهيجة".

وتابعت رهف بأنها سعيدة جدا بالتعاون مع المخرجة السورية رشا شربتجي؛ لأنها مخرجة قادرة على صناعة عمل مهم من خلال اهتمامها بالتفاصيل التي تستطيع أن تخلق نجما مختلفا ومميزا.

وعن سبب انجذابها لأعمال البيئة الشامية، أوضحت الرحبي بأن سوق العمل الدرامي هو من يحدد ما المطلوب في هذه الفترة كما أن القنوات الفضائية هي من تقوم بطلب الأعمال الشامية؛ لأنها تجذب الجمهور، مبينة بأنها تحب الأعمال البدوية والاجتماعية والكوميدية، لكن بما أن سوق العمل يتطلب ذلك فلا مانع لديها من المشاركة في أعمال البيئة الشامية.

وعن كيفية اتباعها للإجراءات الوقائية اللازمة من فيروس كورونا المستجد خلال فترات التصوير والعمل، أعربت رهف الرحبي عن خوفها من هذا الأمر الذي أجبرها على تواجدها الدائم في المنزل بعد الانتهاء من التصوير، وذلك خشية من تعرضها لأية إصابة ونقلها لشخص آخر، مبينة بأنه أثناء تأدية المشاهد الدرامية لا بد من المخالطات والتماس المباشر بينها وبين الفنانين، إلا أنهم اتبعوا إجراءات السلامة مثل التعقيم والتباعد الاجتماعي أثناء فترة الاستراحة.

من جانب آخر وبالحديث عن عمليات التجميل التي تخضع لها الممثلات لإبراز معالم جمالهن أكثر، أوضحت الرحبي بأنها ليست ضد عمليات التجميل لكن بشكل خفيف، أي دون المبالغة بهذه العمليات، معتبرة أنه في النهاية الممثلة تعتمد على تعابير الوجه في أدائها، لذلك يجب أن يكون هناك حذر شديد عندما تريد أي ممثلة أن تخضع لمثل هذه العمليات؛ لأن المشاهد لم يعد يتقبل هذا الكم الهائل من عمليات التجميل لدرجة لم يعد قادرا على التفريق بين عدة ممثلات.

يذكر أن الممثلة رهف الرحبي قد شاركت في عدة أعمال درامية في الموسم الرمضاني الفائت وآخرها كان المسلسل البدوي "حارس الجبل" للمخرج سائد بشير هواري، بالإضافة إلى مشاركتها في عدة لوحات من مسلسل" ببساطة " للمخرج تامر إسحاق.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com