ديمة بياعة.. حضور لافت بين متابعيها رغم الغياب الدرامي
ديمة بياعة.. حضور لافت بين متابعيها رغم الغياب الدراميديمة بياعة.. حضور لافت بين متابعيها رغم الغياب الدرامي

ديمة بياعة.. حضور لافت بين متابعيها رغم الغياب الدرامي

بالرغم من قلة حضور النجمة السورية ديمة بياعة في الأعمال الدرامية، إلا أنها تحدث ضجة في كل مرة تطل فيها بلقاء إعلامي أو صحفي.

ولا تتواجد ديمة بياعة بكثرة في المشاريع الدرامية، إلا أنها حاضرة دائماً وتتصدر الترند في كل تصريحاتها، فهي قريبة من متابعيها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وحجزت ديمة بياعة لنفسها مكاناً خاصاً منذ بداياتها الفنية في مسلسل "الكواسر" عام 1998 بشخصية "هديل"، وحققت نجاحاً كبيراً في مسلسل "الفصول الأربعة" بشخصية "سوسو" ابنة عائلة نجيب المحافظة والبسيطة برفقة والدتها الفنانة القديرة مها المصري.

كما تميزت ديمة بياعة بأداء عفوي ساحر، وخاضت تجارب واسعة درامياً من خلال عدة أعمال درامية من خلال سلسلة صبايا بشخصية "نور"، وأدت أدوارا عديدة مهمة في مسلسل "زمن العار" وسارة بمسلسل "لو"، ولعبت أدوار لشخصيات لا تنسى بأعمال تاريخية مثل العصماء في "هارون الرشيد" والرعد في "السلطان والشاه".

خيارها العيش خارج دمشق جعلها بعيدة عن الكثير من المشاريع الدرامية التي تنجز في سوريا، وآخر ما حققته كان مشاركتها في مسلسل "سلاسل دهب" عام 2019 بعد غيابها 9 سنوات عن التصوير في سوريا.

وقدمت ديمة بياعة برنامج "تلفزيون الواقع" بعنوان "رحلة رائعة للمدام ديمة" مع التلفزيون السويدي، وهو برنامج يتيح الفرصة أمام حوارات بين السويديين والعدد الكبير من الوافدين واللاجئين والتعرف إلى حقيقتهم وثقافاتهم، وحصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج لتلفزيون الواقع لسنة 2018.

وبعيداً عن الدراما، تعتبر ديمة بياعة محط أنظار المتابعين بعد طلاقها المفاجئ من زوجها الأوّل النجم السوري تيم حسن، وما يميزها هي أنها متصالحة مع نفسها، وشكلت ثنائية مختلفة مع زوجها المغربي أحمد الحلو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com