محمد عبده يُلقنّ ابنته درسًا في التواضع بعد إهانتها للسائق!
محمد عبده يُلقنّ ابنته درسًا في التواضع بعد إهانتها للسائق! محمد عبده يُلقنّ ابنته درسًا في التواضع بعد إهانتها للسائق!

محمد عبده يُلقنّ ابنته درسًا في التواضع بعد إهانتها للسائق!

روى نجم الغناء السعودي محمد عبده، قصة كشف من خلالها كيفية تلقينه ابنته "نورا" درسًا في التواضع، بعدما أهانت "السائق" عندما ذهب للإتيان بها من المدرسة لدرجة جعلته يبكي.

ونشر حساب قناة "روتانا خليجية" مقطع فيديو تضمن هذه المقابلة النادرة والتي تحدث فيها عن تفاصيل ما حدث، وقال محمد عبده خلال اللقاء إن ابنته كانت في المرحلة الإعدادية أو الثانوية تقريبًا وفي إحدى الأيام تعطلت السيارة فذهب إليها السائق بسيارة أخرى.

وأكد محمد عبده أن السيارة الأخرى جديدة أيضًا ولكنها بهذا اليوم رفضت أن تعود معه وأهانت السائق حتى جاءني يبكي.

وأضاف أنه أمر سائقه أن يذهب بها في اليوم التالي ولا يعود كي يأتي بها، منوهًا بأنه في هذا اليوم قرر أن يذهب لها في العودة من المدرسة بنفسه من خلال سيارة "للمقاضي".

وأوضح أنه قبل خروجها من المدرسة خرج من سيارته وجلس فوق "كبوت" السيارة ووقتها ظلّ الجمهور يحتفي بي وعندما رأتني حاولت أن تعود فطالبتها باستقلال السيارة معي.

وتابع أنه نصحها بقوله: "شوفتي الناس أد إيه فرحانين بمحمد عبده.. ما طالع في السيارة.. والله ما طالع فيها.. طالع في محمد عبده فاٌنسان من مخمره لا من مظهره فتواضعي للناس وتعاوني مع الناس وتحلي بأخلاق عائلتك".

وحظي مقطع تلك المقابلة على تفاعل واسع من جانب المتابعين الذين أشادوا بتلك القصة وبكيفية تعليمه ابنته فنون التواضع، منوهين بأنه موقف تربوي تعليمي جيد، ووصفه العديد من المتابعين بالفنان الأسطورة.

وقال مغرد يُدعى هاني الحرازي قائلًا: "أنا قلبي انفطر من القصة، فعلًا درس الله يخارجنا بس واحلى تحية لابو نورة".

وكتب سالم بن رزيق قائلًا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. موقف تربوي تعليمي أبوي جميل من أبي نورة".

وعلقّ سعد السريع بقوله: "أبو نورة شخصية مؤثرة وتاريخ فني عظيم، ولك بصمة في حياتنا وذكرياتنا وذائقتنا الفنية لاتنسى يافنان العرب (عاصمة الطرب)".

وأردفت مغردة تُدعى "حصة" قائلة: "الله عليه مش بس فنان وعظيم واسطورة الفن كمان اخلاقه وتواضعه قمة في الجمااااال والروعه حقيقي الناس بإخلاقها لا بمظهرها الله عليه".

ومن المعروف أن نجم الغناء السعودي محمد عبده يحظى بشعبية جارفة بين جمهور الوطن العربي وخاصة في الدول الخليجية الذين دائمًا ما يتتبعون خطواته على الصعيد الفني والشخصي

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com