هل يعرض مسلسلا "الهيبة" و"2020" في الخريف المقبل؟
هل يعرض مسلسلا "الهيبة" و"2020" في الخريف المقبل؟هل يعرض مسلسلا "الهيبة" و"2020" في الخريف المقبل؟

هل يعرض مسلسلا "الهيبة" و"2020" في الخريف المقبل؟

تتجه شركة الصبّاح المنتجة لمسلسلي الهيبة 4 و2020 وفق المعلومات المتداولة إلى عرض المسلسلين في الخريف المقبل.

المعلومات أشارت كذلك إلى أن الفنان السوري تيم حسن الذي كان أعلن أن عرض "الهيبة – الرد" سيكون في شهر رمضان، تسرّع في إعلانه ذاك، ذلك أن الشركة ربما لن تنتظر لعرض المسلسل حتى رمضان المقبل.

الأمر ذاته ينطبق على مسلسل "2020" الذي يعيد جمع النجمة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، إخراج فيليب أسمر الذي سيُعرض أيضاً قبل شهر رمضان المقبل.

يشار إلى أن جائحة كورونا أربكت وعطلت شركات الإنتاج كما حدث مثلا مع مسلسل "شارع شيكاغو" الذي بيع لمحطة أو إس إن الاماراتية، وشراء شاهد في اي بي لمسلسل "دانتيل" الذي يجمع سيرين عبد النور ومحمود نصر، وهو من إخراج المثنى صبح.

ذلك يعني، أن المنصّات الإلكترونية سيكون لها حصة الأسد من مجموع الإنتاجات التي تأخرت بسبب كورونا، وكان مفترضا عرضها في رمضان الماضي.

يذكر أن الفنانة السورية ديمة قندلفت أكدت مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الرد" إلى جانب تيم حسن، قائلة إن مشاركتها جاءت عن قناعة تامة لأن "الهيبة" برأيها هو عمل درامي ناجح ومتابع ومرغوب ومطلوب، مضيفة كذلك أنها عاشقة لشخصيتها الجديدة التي ستعرض في رمضان 2021 من خلال هذا المسلسل؛ لأنها تُجسد شخصية مركبة ليس لها وجه واحد فقط.

وكشفت قندلفت أن شخصيتها في مسلسل "الهيبة" ستكون بمثابة "إعصار" يدخل إلى العمل الدرامي ويقلب الموازيين فالجزء الرابع هو نهاية السلسلة وسيحمل الكثير من المفاجآت لجمهوره بحسب قولها، وأكملت قندلفت أنه ليس من الضروري أن تجتمع مع "جبل – تيم حسن" بعلاقة حب في العمل، قائلة: "ممكن اكره جبل أو حبو".

وحول سؤالها عما إن كان دخولها في المسلسل هو استعادة لحق الممثلة السورية في العودة والوقوف إلى جانب الممثل السوري، حيث شهدت السنوات الماضية الأخيرة وقوف الفنانين السوريين إلى جانب فنانات لبنانيات، أوضحت قندلفت بأنها لا تهتم بهذه الأمور وأن والدتها لبنانية ووالدها سوري وهي تفتخر بكونها فنانة سورية ولكن الفن بالنسبة لها لا يمكن أن يحمل هوية وجنسية معينة "مصري، لبناني، سوري". مؤكدة أخيراً أن مسلسل "الهيبة" هو عمل فني درامي له مقوماته وجمهوره والشركة المنتجة هي الأعلم بـ "اللعبة الإنتاجية" من أجل تسويق المسلسل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com