بدرية أحمد تبرئ نفسها من الرقص الجريء.. وتهدد بفضح ملاك الكويتية
بدرية أحمد تبرئ نفسها من الرقص الجريء.. وتهدد بفضح ملاك الكويتيةبدرية أحمد تبرئ نفسها من الرقص الجريء.. وتهدد بفضح ملاك الكويتية

بدرية أحمد تبرئ نفسها من الرقص الجريء.. وتهدد بفضح ملاك الكويتية

خرجت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد عن صمتها للرد على اتهام البعض بأنها صاحبة مقطع الفيديو الجريء الذي انتشر عبر السوشال ميديا، خاصة بعد تصريح الفنانة ملاك الكويتية التي قالت إن صاحبة الفيديو تبدأ بحرفي "الباء والألف" وكانت محجبة وهو ما دفع الجمهور للزج باسم بدرية أحمد.

وقالت بدرية أحمد في فيديو بثته عبر تطبيق سناب شات:"شهاب ما قال على اللي ترقص إنها هاد.. الفنانة اللي كان يقصدها أنا أقول إياها ..هي حطت أول حرف من اسمي وما راح أسكت لها في أمور وايد صارت من 2004 إلى 2005..آن الأوان أقولها وأكشفها من وقت مسرحية صباح الخير يا عرب".

وأضافت بدرية "هاي الفنانة بقولها تمسح البوست وتعتذر حبايبي.. يا إما حان الوقت إن أرد على كل كلمة انغلط بحقي وأخد حقي من عيونهم على ما أعتقد آن الأوان.. وانتي بلاويكي اللي كانت في دبي وديرتك معايا ..ما عرفت تلعبين".

واختتمت الفيديو: "قولتي لنفسك هاد طلعت ووقفت عن التمثيل أقوم اتهمها.. موضوعك بمكتب المحاماة وغير بديرتك أنا أخد حقي منك لمجرد أنك قولتي حرفي اسمي إصحي والتفاصيل إن شاء الله بعد ساعة".


وكانت الفنانة ملاك الكويتية ظهرت عبر حسابها في سناب شات تعليقا على اتهام ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة هستيرية، وبدت وكأنها في حالة غير طبيعية، في أحد الأماكن الخاصة.

وقالت فيه: "اللي بالفيديو مو كويتية يا سلق.. الي بالفيديو كانت متحجبة وقطت الحجاب ومو كويتية واول أحرف من اسمها (ب.أ).. شقيتونا برا كل أكاونت ملاك ملاك وشوفوها خايفة وشوفوها تبرر انا ما اخاف من أحد الي حط الروح اهو الي يشيلها يا حمير يا بقر يا حوش يلي عايشين على فضايح الناس يا مرتزقة لابوكم لابو من رباكم".

بعد تعليق ملاك الكويتية خمن البعض أن الفنانة المقصودة هي الإماراتية بدرية أحمد؛ لأنه معروف عنها إثارة الجدل وفق متابعين، وسبق وأن ارتدت الحجاب وقامت بخلعه، خاصة أن قصة شعرها حاليًا تشبه قصة شعر الفنانة التي ظهرت في الفيديو.

https://twitter.com/CelebrityArb/status/1294755505018212353?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1294755505018212353%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F427643

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com